السبت05262018

Last updateالخميس, 24 أيار 2018 10pm

Back أنت هنا: أســـواق موضوعات باب أسواق تكنولوجيا برنامج "أغلى من الذهب" ينطلق بموسمه الرمضاني الثالث متميّزاً بصور تم التقاطها بواسطة هاتف HUAWEI P20 Pro

برنامج "أغلى من الذهب" ينطلق بموسمه الرمضاني الثالث متميّزاً بصور تم التقاطها بواسطة هاتف HUAWEI P20 Pro

بعد النجاح الذي حققه بموسميه الأول والثاني وحصده لملايين المشاهدات، يطل برنامج "أغلى من الذهب" بموسمه الثالث في شهر رمضان الكريم، مع الإعلامي الأردني يمان العمري الذي يستضيف مجموعة من النجوم ليكشف للمشاهدين أخباراً وتفاصيل جديدة لم يعرفوها من قبل عن حياتهم الخاصة ومسارهم المهني.

ٳن برنامج "أغلى من الذهب" هو أول برنامج في العالم العربي يتم تصويره باستخدام كاميرا هاتف ذكي، وقد وقع الاختيار على هاتف HUAWEI P20 Pro الذي لاقى استحسان النجوم ونال ٳعجابهم لما يتميّز به من ٳمكانيات فريدة، لا سيما كاميرا ’لايكا‘ الثلاثية المذهلة بدقة 40 ميجابكسل المعززة بتقنية الذكاء الاصطناعي، وميزة التصوير الليلي المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وخاصية التقريب الهجين حتى 5 مرات، وتقنية الإضاءة ثلاثية الأبعاد لتحسين صور السيلفي، حيث تضمن هذه المزايا التقاط صور مذهلة غنية بالتفاصيل ونابضة بالألوان والحياة.

كونوا أول من يشاهد اللمحة الحصرية الأولى من خلف كواليس تصوير حلقات هذا الموسم ضمن الفيديو المرفق.

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2017، احتلت هواوي المرتبة 49 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 88 ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة لعام 2017‘ والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘، والمرتبة 40 ضمن قائمة أكثر 500 علامة تجارية قيمة في العالم لعام 2017، والتي تصدرها مؤسسة ’براند فاينانس‘. كما أشار تصنيف قائمة ’فورتشن 500‘ للعام الحالي إلى ارتقاء هواوي إلى المرتبة 83 في التصنيف، محققة قفزةً كبيرةً بعد احتلالها للمركز 129 ضمن قائمة العام الماضي، مع إيرادات بلغت 78.51 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي خولها الوصول إلى قائمة أهم 100 شركة عالمية حسب ’فورتشن 500‘ للمرة الأولى.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 16 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة ’لايكا‘ في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.