السبت05262018

Last updateالخميس, 24 أيار 2018 10pm

Back أنت هنا: أســـواق موضوعات باب أسواق تكنولوجيا

فيت بيت تطلق ساعة Fitbit Versa للنساء في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة فيت بيت (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FIT)، العلامة التجارية العالمية الرائدة في عالم التقنيات القابلة للارتداء، عن إطلاق ساعة Fitbit Versa في سوق الإمارات. وتتوفر ساعة Versa في متاجر التجزئة الرئيسية مثل جمبو وصن آند ساند سبورتس وفيرجن ميغاستور وإيروس ونمشي.كوم ونون.كوم وسوق.كوم، وبسعر 899 درهم إماراتي. وتأتي Versa، وهي أخف ساعة ذكية معدنية2 من فيت بيت، بتصميم عصري وتقدم ميزات متقدمة متعلقة بالصحة واللياقة، بالإضافة إلى عمر بطاريتها الفريد والذي يمتد لغاية 4 أيام3 والعديد من الميزات الذكية التي يبحث عنها كل الناس، وكل ذلك بسعر تنافسي.

برنامج "أغلى من الذهب" ينطلق بموسمه الرمضاني الثالث متميّزاً بصور تم التقاطها بواسطة هاتف HUAWEI P20 Pro

بعد النجاح الذي حققه بموسميه الأول والثاني وحصده لملايين المشاهدات، يطل برنامج "أغلى من الذهب" بموسمه الثالث في شهر رمضان الكريم، مع الإعلامي الأردني يمان العمري الذي يستضيف مجموعة من النجوم ليكشف للمشاهدين أخباراً وتفاصيل جديدة لم يعرفوها من قبل عن حياتهم الخاصة ومسارهم المهني.

جيمس دايسون يبدأ سعيه خلف اختراعات مبتكرة حول العالم

بات باب المشاركة في جائزة جيمس دايسون مفتوحاً الآن أمام جميع الراغبين في التسجيل، مما يمنح الطلاب والخريجين الجدد من اختصاصات الهندسة والتصميم فرصة فريدة لعرض ابتكاراتهم على منصة عالمية. وتتلخص المسابقة في تصميم شيء ما يساهم في حل مشكلة بغض النظر عن حجمها، كبيرة كانت أم صغيرة. وسيحصل الفائز في المسابقة على تغطية دولية لافتة من خلال هذه المسابقة، بالإضافة إلى جائزة مالية بقيمة 30,000 جنيه إسترليني بما يقارب 155,000 درهم إماراتي وذلك لتطوير فكرته.

إطلاق هاتف هونر 10 المميز للعام 2018

تطلق هونر اليوم هاتفها الذكي المميز للعام 2018 – حيث يُحيي الهاتف الجديد، Honor 10، شعار "الجمال في الذكاء الاصطناعي" ويكشف عن تقنيتين مبتكرتين ورائدتين في القطاع.

هاتف هواوي HUAWEI nova 3e الجديد، الذي طال انتظاره ينفذ من رفوف البيع في اليوم الأول من طرحه في أسواق دولة الإمارات

هاتف هواوي HUAWEI nova 3e الجديد، الذي طال انتظاره ينفذ من رفوف البيع في اليوم الأول من طرحه في أسواق دولة الإمارات. وتم طرح الهواتف الجديد وفائقة التطور للشراء في 29 مارس الحالي، حيث بدأ العملاء المتحمسون بالتوافد والانتظام ضمن طوابير طويلة خارج متجر ’هواوي إكسبيرينس‘ في دبي مول اعتباراً من الساعة 5:30 عصراً.

أي لايف ديجتال تكنولوجي" تدخل السوق الهندي الواعد

أعلنت شركة  "أي لايف ديجيتال تكنولوجي"   i-Life Digital Technology- عن توقيع  اتفاقية شراكة حصرية مع شركة "فليبكارت"" Flipkart ، أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في الهند ، لدخول سوق الإلكترونيات الهندي. وقد بدأت "أي لآيف" قبول طلبات الشراء المسبقة من مجموعة أجهزة الكمبيوتر التي تنتجها "ZED"، وهي الأكثر مبيعًا  ضمن فئة المنتجات الاقتصادية ، بحيث يتم توصيلها عبر شبكة فليبكارت  إلى المدن الكبرى في جميع أنحاء الهند.

مستقبل التنظيف المنزلي فعاليات دايسون التقنية العالمية

كشفت دايسون اليوم عن مستقبل تقنية تنظيف المنازل، من خلال مكنسة دايسون Cyclone V10 اللاسلكية الجديدة التي تستخدم أكثر محركات دايسون الرقمية تطورًا على الإطلاق، لتجمع بين مرونة الاستخدامات مع قوة شفط مكنسة أسطوانية[1]. وكشفت دايسون أيضًا عن منقي الهواء دايسون بيور كولTM، الذي يلخص كامل خبرات دايسون في مجال تدفق الهواء والفلترة والإلكترونيات، ليعالج مشكلة تلوث الهواء في الأماكن المغلقة ويوفر لمن يقتنيه جهاز تنقية الهواء الوحيد القادر على تنقية الهواء في كامل الغرفة بأفضل شكل.

الهواتف الذكية الجديدة نوكيا 8 سيروكو (Nokia 8 Sirocco)ونوكيا 7 بلس (Nokia 7 Plus)ونوكيا 6 تصل (Nokia 6) إلى دولة الإمارات العربية المتحدة

 أعلنت اليوم شركة HMD العالمية المطوّرة لأجهزة هاتف نوكيا، بأنّ الهواتف الذكية نوكيا 8 سيروكو  (Nokia 8 Sirocco)ونوكيا 7 بلس   (Nokia 7 Plus) ونوكيا 6  (Nokia 6)متوفرة الآن للشراء لدى متاجر التجزئة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد كشفت العلامة خلال وقت سابق من هذا العام عن هذه الهواتف الذكية في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 في برشلونة. وتقدم الهواتف الذكية الجديدة الحرفية الفائقة والموثوقية التي تتوقعها في هواتف نوكيا، كما توفر تجارب أندرويد خالصة وذكية وآمنة مواكبة لآخر التحديثات.

الهاتف الموثوق به الذي سيمكنّكم في حياتكم!

منذ عشر سنوات، لم تكن الهواتف الذكية موجودة، أما اليوم فلا يمكن العيش من دونها. الهواتف الذكية هي الأجهزة التي تسنخدمها الأكثر لتسهيل حياتنا، فلقد أحدث ثورة كبيرة في مجال التوصل لأن اليوم يمكننا أن نتصل بأشخاص في عدة أماكن حول العالم والولوج بسهولة ٳلى كل أنواع المعلومات. وبفضل التكنولوجيا والابتكارات، أصبحت الهواتف الذكية أصبحت تدرك الكثير من الأمور لدرجة أنها أعادت رسم ملامح حياتنا اليومية وساعدتنا في أعمالنا اليومية.

هاتف HUAWEI P20 Pro من هواوي: الهاتف الذكي المزود بكاميرا مدعومة بالذكاء الاصطناعي يرتقي بالتصوير الليلي إلى آفاق جديدة

تُعرف سلسلة هواتف HUAWEI P بتصميمها الفريد وتقنياتها المتطورة والكاميرا التي تُعد الأفضل على مستوى فئتها.

ألكاتيل تطلق جيلاً جديداً من هواتف A7 الذكية ذات الأداء العالي في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة ألكاتيل Alcatel، العلامة التجارية للهواتف المحمولة والتابعة لمجموعة TCL Communication، عن إضافة اثنين من الهواتف الجديدة إلى سلسلة هواتف A7 وهما هاتف A7 XL بالكاميرا المزدوجة والشاشة الكبيرة بقياس 6 إنش، وهاتف A7 بالأداء القوي وقدرة التصوير ذات الدقة العالية مع الأداء المتفوق في مجال الترفيه.

باناسونيك تعرب عن تفاؤلها حيال آفاق النمو في منطقة الشرق الأوسط بالتزامن مع احتفالات الذكرى المئوية لتأسيسها

أعلنت شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘ اليوم عن تمسكها بالنظرة التفاؤلية حيال آفاق النمو في منطقة الشرق الأوسط وسعيها لتحقيق المزيد من النمو مع احتفالها بالذكرى السنوية المائة لتأسيسها.

اطلاق خمسة هواتف نوكيا جديدة

أعلنت اليوم شركة HMD العالمية المطوّرة لأجهزة هاتف نوكيا، عن إطلاق أربعة هواتف ذكية جديدة ضمن محفظة هواتفها الذكية الحائزة على الجوائز، وتشمل هاتف نوكيا 8 سيروكو و هاتف نوكيا 7 بلاس وهاتف نوكيا6  الجديد وهاتف نوكيا 1. وتم تصميم تلك الهواتف الذكية وفقاً لمعايير هواتف نوكيا الإستثنائية؛ حيث يتسم كل هاتف ذكي بالمتانة ويحظى بالموثوقية كمعيار أساسي، حيث تضع العلامة بذلك مستوى جديد في التصميم والمواد المستخدمة.

افتتاح شركة تريومف ألدير (TA) الألمانية في الإمارات العربية المتحدة

 تفتخر شركة SSIT، واحدة من أكبر الشركة في مجال حلول أتمتة المكاتب وجزء من مجموعة الأهلية، أن تقدم مجموعة مميزة من منتجات شركة تريومف ألدير إلى سوق الإمارات .

يتنافس هاتفان اندرويد متوسطان السعر - هواوي مايت 10 لايت ضد سامسونج جالكسي A7

ظهر هذا العام العديد من الهواتف الرائدة مثل هواوي مايت 10 والأيفون X  وغيرها؛ لكن هناك العديد من الهواتف الأخرى التي تكسر القاعدة وتقدم مواصفات جيدة بأسعار معقولة.

دايسون تطلق مبادرة تثقيفية حول جودة الهواء الداخلي في دبي

 أطلقت شركة دايسون البريطانية الرائدة في مجال التكنولوجيا اليوم مبادرة حول جودة الهواء الداخلي، تهدف إلى التوعية بأهمية جودة الهواء الداخلي من خلال مجموعة من الأنشطة المرئية والتفاعلية، حيث سيحصل الطلاب على تدريب عملي وأنشطة متنوعة تساعدهم في إحداث تغييرات صحية بسيطة داخل الفصل الدراسي وفي منازلهم أيضاً.

Bose تطلق جيلاً جديداً من مكبرات الصوت المصغّرة Micro من عائلة SoundLink®

أطلقت Bose مجموعتها الجديدة من مكبرات الصوت اللاسلكية المصغّرة التي تتسم بكونها مكبرات الصوت المحمولة الأصغر والأمتن على الإطلاق من Bose، مع صوتٍ لا يضاهى مقارنةً بحجمها وقدرة عالية على مقاومة الماء، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالموسيقى وإجراء المكالمات والوصول إلى تطبيقات المساعد الشخصي مثل Siri أو Google Assistant، بصوت قوي وواضح في أي مكان وبشكل لم يسبق له مثيل. وتأتي سماعات SoundLink® Micro بأبعاد 9.83 سم عرضاً و3.48 عمقاً و3.48 ارتفاعاً.

تكنو موبايل تُطلق أول هاتف ذكي لها بشاشة عرض كاملة في الإمارات العربية المتحدة

 أزاحت تكنو موبايل الستار مؤخراً عن هاتفها الذكي المرتقب، كامون سي إم، والذي يعد أول جهاز في سلسلة أجهزة كامون، حيث يتوفر هذا الجهاز على شاشة عرض كاملة بدون إطار.

سوني تستثمر في الذكاء الإصطناعي والربوتات لتحسين حياة الأفراد

 أعلنت الشركة الرائدة سوني عزمها على تعزيز تقنياتها البصرية والسمعية عبر اعتماد تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي والروبوتات ودمجها بالتكنولوجيا التى تطورها سوني باستمرار.

انتيرنزمي تغير علامتها التجارية إلى أوليف

أعلنت إنتيرنزمي، المنصة الرائدة على الانترنت لتدريب وتوظيف الطلاب والخريجين، عن تغيير علامتها التجارية إلى ’أوليف‘ وذلك ضمن خططها الرامية لتقديم دعم وظيفي أكثر تميزا للشباب  في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

خدمات البث التدفقي تزدهر على أجهزة التلفاز الذكية من إل جي

 بعد الصعود الأخير لخدمات البث التدفقي للفيديو عبر الإنترنت وما يشبه الانفجار في المحتوى الرقمي المتاح للجمهور، لم يعد مستغربًا أن تصبح المنصات الذكية عنصرًا أساسيًا من مواصفات أجهزة التلفاز على مستوى العالم. وذكرت دراسة حديثة نشرتها جي إف كي أن أكثر من نصف أجهزة التلفاز المباعة في العام 2017 حول العالم كانت من فئة أجهزة التلفاز الذكية. ويلاحظ ارتفاع نسبة أجهزة التلفاز الذكية كلما اتجهت في طيف أجهزة التلفاز نحو الطرازات المتقدمة، وفي هذا المجال تمامًا تتمتع شركة إل جي بقصب السبق في تطوير تشكيلة متنوعة من أجهزة التلفاز التي تقدم تجربة المشاهدة الأكثر ثراءً للمستخدم.