الجمعة05252018

Last updateالخميس, 24 أيار 2018 10pm

Back أنت هنا: أســـواق موضوعات باب أسواق مهرجانات ومعارض

معرض عالم الجمال بدبي يختتم دورته الـ23 بنجاح

اختتم معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط (عالم الجمال) فعاليات الدورة الـ23 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض (اليوم الخميس الموافق 10 مايو)، بمشاركة 1,736 عارضا من 62 دولة، إضافة إلى 22 جناحا دوليا وزيادة في نسبة نمو المعرض تصل إلى 20 في المئة.

مطر الطاير يفتتح أوتوميكانيكا دبي 2018 بمشاركة 1,812 عارضا من 61 دولة

افتتح مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس الإدارة في هيئة الطرق والمواصلات  بدبي، صباح اليوم (الثلاثاء الموافق 1 مايو) فعاليات الدورة السادسة عشرة لأكبر حدث تجاري ومنصة تواصل لخدمات المركبات وما بعد البيع في الشرق الأوسط وإفريقيا "أوتوميكانيكا دبي 2018"، وأشاد الطاير خلال جولته بتطورات سوق قطع غيار وأكسسوارات السيارات في منطقة الخليج، مؤكداً أهمية السوق الذي يشهد نمواً ملحوظاً على مدار السنوات السابقة.

أوكرانيا تعزز حضورها الثقافي في المملكة العربية السعودية من خلال مهرجان الجنادرية

قال سعادة سفير أوكرانيا لدى المملكة العربية السعودية فاديم فاخروشيف: "نحن فخورون جداً بتمثيل جمهورية أوكرانيا لأول مرّة في ’مهرجان الجنادرية‘ الذي يعتبر فعالية ثقافية وتراثية رائدة.

معرض Women’s Show السنوي في أبوظبي يتسقطب 500 امراة

تحت رعاية هيئة الصحة في دبي، أقامت Nutreema Advertising LLC  أول حدث لها في عام 2018 بنجاح في فندق ابوظبي إنتركونتينانتال اليوم بالتعاون مع مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال في أبوظبي ومراكز هيلث بلاس للإخصاب ومستشفى مورفيلدز للعيون أبوظبي.

مهرجان دبي للمأكولات يعلن تفاصيل فعالية "كانتين الشاطىء برعاية اتصالات" لهذا العام

كشف مهرجان دبي للمأكولات اليوم، عن تفاصيل فعالية "كانتين الشاطىء برعاية اتصالات"، والتي تعتبر من أبرز الفعاليات السنوية المرافقة للمهرجان.

القصباء تنظم مهرجان الشارقة للكورال لتعزيز الحوار الحضاري بين الشعوب

ضمن جهودها الرامية إلى تعزيز الحوار الثقافي والحضاري بين شعوب العالم المختلفة، تنظم القصباء، الوجهة السياحية والترفيهية العائلية الأبرز في إمارة الشارقة، "مهرجان الشارقة للكورال"، الذي يقام تحت شعار "الموسيقى تتجاوز الثقافات"، على مسرح القصباء في 28 أبريل الجاري، بهدف الاحتفاء بالتنوع الثقافي الذي تتميز به الإمارة من خلال سحر الموسيقى وأعذب الألحان.

"مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية" يُنظّم أمسية "سحر الكلاسيك في ليلة الجاز"

أعلن "مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية" 2018، الذي تقدمه "هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير" (شروق) بشراكة استراتيجية مع "هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة،" و"مسرح المجاز"، وينظمه "مركز فرات قدوري للموسيقى"، عن استعداده لإحياء أمسية موسيقية مميزة تجمع بين سحر الموسيقى الكلاسيكية وموسيقى الجاز، تقام على مسرح جزيرة العلم يوم 18 يناير الجاري

"الشارقة للعروس 2018 " يحتضن المواهب الاستثنائية من خبراء التجميل والشعر

تشجيعاً للمواهب الشابة وخبراء التجميل ومصففي الشعر داخل إمارة الشارقة وخارجها، ينظم معرض الشارقة للعروس،  للمرة الثانية على التوالي ، "جوائز معرض الشارقة للعروس – أفضل ماكياج وشعر عروس"، بهدف إتاحة الفرصة أمام المواهب الاستثنائية لإظهار قدراتهم ومهاراتهم الإبداعية في عالم الجمال، وذلك خلال الفترة الممتدة من 3- 6 مايو 2018، في "مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات".

دبي تستضيف ماجدة الرومي لإحياء حفل في الأسبوع الختامي لمهرجان دبي للتسوق يوم 26 يناير2018

في ختام فعاليات النسخة الثالثة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق ، تعود النجمة العربية ماجدة الرومي من جديد لإحياء واحدة من أكبر الحفلات والليالي الموسيقية الساحرة لها علي أرض الإمارات العربية المتحدة ، بعد 4 سنوات من حفلها الأخير بمدينة دبي، ومن المتوقع أن يستقبل الحفل أكثر من 8000 شخص بمدرج مدينة دبي للإعلام في 26 يناير 2018 المقبل .

لطيفة بنت محمد تزور منصة المؤسسة وتشيد بمبادراتها المبتكرة

زارت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس مجلس إدارة هيئة دبي للثقافة والفنون منصة مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة المشاركة في معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية واستمعت سموها إلى شرح من خليل صقر بن غريب مدير إدارة الاتصال المؤسسي وإيمان بدر السويدي مدير إدارة البيانات الجمركية عن مبادرات جمارك دبي المشاركة في المعرض والتي تهدف إلى دعم استضافة اكسبو 2020.

«نجوم الغد» ضمن مهرجان دبي السينمائي يدعم خمسة من النجوم الشباب العرب

تعود النسخة العربية من برنامج «نجوم الغد» (ستارز أوف تومورو) إلى الدورة الرابعة عشرة من «مهرجان دبي السينمائي الدولي»، للعام الثاني على التوالي، ليحتفي ويدعم خمسة من النجوم العرب الصاعدين، ويحتفي بمواهبهم.

العطور الإماراتية تنشر أريحها في معرض عالم الجمال "بيوتي ورلد 2018" بدبي

كشف منظمو أكبر معرض تجاري متخصص في صناعة أدوات ومساحيق التجميل والزينة "بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2018" في ميسي فرانكفورت بدبي، عن نمو المشاركة المحلية في الدورة المقبلة للمعرض وتألق "صنع في الإمارات" حيث يشهد المعرض تألق اثنان من صانعي العطور الإماراتيين الشغوفين بالعطور الفاخرة والذين وجدوا طريقهم في صناعة العطور العالمية التي تبلغ قيمتها 50 مليار دولار، ليقوموا بعرض أحدث إبداعاتهم من خلال أكبر معرض تجاري للتجميل واللياقة البدنية في المنطقة والذي ينطلق في دبي مايو الجاري.

أروع وأحدث الأفلام في مسرح المدينة «أرينا»في مدينة جميرا خلال «مهرجان دبي السينمائي الدولية»

: يعرض «مهرجان دبي السينمائي الدولي» خلال دورته الرابعة عشرة، أروع وأحدث الأفلام، في مسرح المدينة «أرينا» بمدينة جميرا، مقرّ المهرجان، الذي جُهّز بأحدث التقنيات لتقديم تجربة مشاهدة ساحرة، في الفترة من 6 ولغاية 13 ديسمبر المقبل. يُضاف إلى ذلك عدد من الأنشطة الخاصة، لجعل الاحتفاء بالسينما أكثر تميّزاً، بما فيها حفلات السجادة الحمراء «غالا»، والعروض السينمائية الخاصة. وإضافة إلى مسرح مدينة الجميرا، ستعرض الأفلام في فوكس سينما، بمول الإمارات، و«ذا بيتش»، مقابل منطقة «ممشى جي بي آر

مركز الغرير يحتفي بمهرجان دبي للمأكولات بخصومات حصرية

يشارك "مركز الغرير" في "مهرجان دبي للمأكولات" الذي يقام هذا العام في الفترة الممتدة بين 22 فبراير و10 مارس؛ حيث يقدم خصومات حصرية في المطاعم والمقاهي الواسعة التي يحتضنها والتي تشمل ’ناندوز‘ و’دوم كافيه‘ و’أتيسوتو‘ و’إنديا بالاس‘ و’جوليبي‘ و’شارع منقوشة‘ و ’ذي شوكو منارش‘.

"القمة العالمية للتمكين الاقتصادي للمرأة" تستشرف واقع مشاركة الإماراتية في التنمية الاقتصادية بجلسة خاصة

ضمن مساعيها المتواصلة لتمكين المرأة الإماراتية وتعزيز ريادتها في مختلف المجالات، أعلنت مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، أنها ستنظم بالتعاون مع الاتحاد النسائي العام جلسة خاصة مغلقة بعنوان "المرأة الإماراتية: إمكانيات وتطلعات"، تحضرها قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، والراعي الفخري للمبادرة العالمية لإدماج المرأة، ضمن فعاليات اليوم الثاني من الدورة الأولى للقمة العالمية للتمكين الاقتصادي للمرأة، التي تنعقد في 4 و5 ديسمبر 2017، في مركز إكسبو الشارقة.

اختتام مشاركة ناجحة لشركة تطوير لتقنيات التعليم (تيتكو) في المعرض الدولي لمستلزمات وحلول التعليم- جيس، بدبي

اختتمت شركة تطوير لتقنيات التعليم (تيتكو) السعودية مشاركتها الناجحة في المعرض الدولي لمستلزمات وحلول التعليم- جيس، بدبي الذي اختتم اليوم ونظمته وزارة التربية والتعليم في مركز دبي التجاري العالمي،

«آي دبليو سي شافهاوزن» و«إم بي سي» و«مؤسسة دبي للإعلام» يواصلون رعاية مهرجان دبي السينمائي

أعلن «مهرجان دبي السينمائي الدولي» عن الشركاء القيّمين الذين سيواصلون دعمهم للأعمال السينمائية ولدورة المهرجان الرابعة عشرة المرتقبة في الفترة بين 6-13 من ديسمبر المقبل. وتشمل قائمة الرعاة كلّاً من «مؤسسة دبي للإعلام»، المؤسسة التي تتركز حول الجودة والابتكار بالتوافق مع أهداف حكومة إمارة دبي، ودار الساعات السويسرية الفاخرة «آي دبليو سي شافهاوزن»، ومركز تلفزيون الشرق الأوسط «إم بي سي»، أكبر شركة إعلام رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شركة تطوير لتقنيات التعليم (تيتكو) تشارك في المعرض الدولي لمستلزمات وحلول التعليم- جيس، بدبي

 شاركت شركة تطوير لتقنيات التعليم (تيتكو) السعودية في المعرض الدولي لمستلزمات وحلول التعليم- جيس، بدبي الذي انطلق اليوم وافتتحه معالي وزير التربية والتعليم حسين إبراهيم الحمادي.

وقام معالي الوزير بزيارة لمنصة الشركة حيث اطلع على الخدمات والمنتجات المقدمة وعلى خطة التحول الرقمي التي تقوم بها الشركة حيث أبدى إعجابه بالرؤية وطلب اطلاع وزارة التربية والتعليم في دولة الامارات على تفاصيها للاستفادة منها.

وعرضت شركة تطوير لتقنيات التعليم (تيتكو) تجربتها في التحول الرقمي الذي تستهدفه وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية

قصص عن الحرب والصداقة والحب تكمّل مجموعة الأفلام المشاركة في مسابقة «المهر الخليجي القصير» بمهرجان دبي السينمائي

أكد«مهرجان دبي السينمائي الدولي» مشاركة 14 فيلماً في مسابقة «المهر الخليجي القصير»، خلال دورة المهرجان الرابعة عشرة (6-13 ديسمبر). وتُضاف الأفلام الستة الجديدة إلى المجموعة الأولى من الأفلام التي أُعلن عنها في وقتٍ سابق، لتُبهر الجمهور بأفلامٍ قصيرة آسرة ومؤثرة من منطقة الخليج.

11 تجربة ممتعة بانتظار زوّار مهرجان دبي للمأكولات 2018

تنطلق فعاليات مهرجان دبي للمأكولات يوم الخميس 22 فبراير الجاري لتقدم لعشاق الطعام أنشطة تقام على مدار 17 يوماً، وتتيح للجميع قضاء أوقات لا تنسى من المرح، والاستكشاف، وخوض تجارب رائعة بين مختلف المذاقات والثقافات.

منصة ذكية تستقبل المشاركين في إكسبو 2020 دبي

تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة إكسبو 2020 دبي، الحدث الدولي الأضخم الذي ينظم في المنطقة، مسخّرة كل مواردها وطاقاتها الإبداعية من أجل تقديم تجربة استثنائية تبقى راسخة في ذاكرة العالم.