الأربعاء10182017

Last updateالأربعاء, 18 تشرين1 2017 2pm

Back أنت هنا: أســـواق موضوعات باب أسواق مهرجانات ومعارض

معرض"ايريس" العقاري يستضيف منصة الفيزا الامريكية"إي بي 5" للمرة الأولى

أعلنت شركة "دوم" للمعارض عن مشاركة منصة الفيزا "إي بي 5" للمرة الأولى في المعرض الدولي للعقارات و الاستثمار "ايريس" بدورته التاسعة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة بين 2 و 4 نوفمبر 2017.

معرض جلفود لصناعة الأغذية يسلط الضوء على مكانة دبي العالمية في مجال سلاسل توريد الغذاء

 كشفت دراسة قامت بها إدارة الأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية أن التعداد السكاني العالمي يزيد بمعدل 83 مليون نسمة سنوياً، ومن المتوقع أن يصل إلى 9.5 مليار نسمة بحلول عام 2050. وبالتالي من المتوقع أن يزداد الطلب على الغذاء بنسبة 60% على الأقل، فالزيادة المطردة في عدد سكان العالم تعني تنامي الطلب على المنتجات الغذائية.

افتتاح معرض كشخة العيد في دبي

 افتتح أمس معرض كشخة العيد الخاص بتجهيزات عيد الأضحى من تنظيم الشذى لتنظيم المعارض. وحضر حفل الافتتاح  كل الشذى وفتيات نادي الامارات للدراجات الهوائية و مجموعة من الفنانات ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي مثل شذى النقبي وسارة بن محمد ودارين التميمي وأحلام الجابري وغيرهم، وذلك في قاعة عبيد الحلو  منطقة المزهر بدبي.

نادي الإمارات للجولف يستضيف مهرجان أكتوبرفست الشهير

كشف ’نادي الإمارات للجولف‘ عن استعداده لاستضافة مهرجان ’أكتوبرفست‘ الشهير في الرابع من شهر أكتوبر المقبل، حيث يدعو الضيوف للمشاركة بالأجواء الحماسية المميزة وارتداء أزياء ’دريندل‘ و’ليدرهوسن‘ البافارية التقليدية.

إطلاق المؤتمر الدولي لمكافحة التجارب النووية بمشاركة دولة ٥٠ دولة

تدشن الوكالة الدولية للطاقة الذرية مخازن أول بنك دولي لليورانيوم المنخفض التخصيب بتكلفة 150مليون دولار وتشمل شراء اليورانيوم وضمان عمله للعشر سنوات الأولى، ويتزامن ذلك مع إطلاق المؤتمر العالمى لمكافحة التجارب النووية، في العاصمة الكازاخستانية أستانا يوم ٢٩ أغسطس الحالي.

آيريس يستضيف معرض العقارات الفلبيني في أبوظبي

 يستضيف المعرض الدولي للعقارات و الاستثمار "ايريس" في دورته التاسعة بأبوظبي ,معرض العقارات الفلبيني بمشاركة مجموعة من الشركات المتخصصة وكبار المستثمرين الدوليين.

افتتاح معرض سيدة الخليج بدبي

 انطلق أمس معرض "سيدة الخليج" في فيستفال سيتي مول بدبي من تنظيم شركة " RST  لتنظيم المعارض" لصاحبها حسين الوالي، وأقيم حفل الافتتاح بحضور مجموعة من المشاهير و المصممات المعروفات والضيوف ويستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام. 

معرض لايف ستايل إكسبو الخامس الذي ينظمه مجلس تنمية تجارة هونج كونج (HKTDC) في دبي يفتتح يوم الإثنين

سيفتتح معرض لايف ستايل الخامس في دبي يومي 25 و26 سبتمبر في فندق حياة ريجنسي دبي، الذي يربط بينالموردين من هونج كونج والصين،ورجال الأعمال والمستوردين من الشرق الأوسط وأفريقيا، لتلبية الطلب المتزايدفي المنطقة على المنتجات الاستهلاكية العصرية.

افتتاح معرض كشخة في أبوظبي

افتتح اليوم معرض كشخة في منتجع انانتارا الراقي في ابوظبي وسط حضور عدد من المشاهير ونجوم التواصل الاجتماعي مثل الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني والفنانة البحرينية شموخ والفنانة نورة سيف ورواد التواصل الاجتماعي بوضاحي وخليفة الرميثي والمصممة منى الزرعوني وغيرهم.

بسعر قدره 102 مليون درهم إماراتي لقب أغلى شقة بنتهاوس خاصة في دبي يذهب لصالح مشروع ون بالم من مجموعة أمنيات العقارية

 لطالما كان لقب "الشقة الأغلى في دبي" من الألقاب التي تسعى لتحقيقها شركات التطوير العقاري المرموقة، وقد تنقل سابقًا بين عدة شركات خلال السنوات العشر الماضية. أما الآن فقد أضحى من نصيب شركة جديدة استحقته بجدارة.

مدهش يرحّب بالعائلات في مطار دبي الدولي احتفالاً بالنسخة العشرين لـ مفاجآت صيف دبي

 فاجأ "مدهش"، الشخصية المحببة التي تمتلك شعبية واسعة لدى الصغار والكبار على حد سواء، القادمين إلى دبي عبر البوابة رقم 3 لمطار دبي الدولي، واستقبلهم بضحكته التي تُدخل الفرح والسرور في قلوب الكثيرين. وقام "مدهش" بمصافحة الأطفال والأهالي القادمين من مختلف أنحاء العالم، ومشاركتهم المرح فور وصولهم إلى إمارة دبي من خلال عروض راقصة رسمت البسمة على وجوههم ضمن أجواء مميزة تُثري تجربتهم على نحو مليء بالسعادة تبدأ من مبنى المطار وتستمر ضمن "عالم مدهش"، أكبر وجهة ترفيهية وتثقيفية مغطاة في المنطقة.

جميرا لاكشري ليفينج توقع مذكرة تفاهم مع اتصالات لإدارة المرافق

 وقّعت شركة "جميرا لاكشري ليفينج" مذكرة تفاهم بقيمة ملايين الدولارات مع "اتصالات لإدارة المرافق"، وهي عضو في شركة "اتصالات للخدمات القابضة" ذ.م.م. من أجل تقديم خدمات استشارية لمشروع "جميرا لاكشري" الذي تم إطلاقه مؤخراً. توفر "اتصالات لإدارة المرافق" بموجب هذه المذكرة خدمات استشارية في مجال البناء وإدارة المرافق.

آلاف الجوائز القيّمة يومياً خلال مهرجان مفاجآت صيف دبي في دبي فستيفال سيتي

 يستضيف دبي فستيفال سيتي فعاليات ’مفاجآت صيف دبي‘ والتي تعد أضخم حدث صيفي في المنطقة، حيث يتيح لآلاف الزوار فرصة الفوز بجوائز تقدّر قيمتها بمليون درهم إماراتي. وابتداءً من 1 يوليو ولغاية 12 أغسطس، يحظى المتسوقون الذين ينفقون مبلغ 250 درهماً فأكثر بفرصة الفوز بجائزة قيّمة من خلال باقة العروض الترويجية المخصصة لتجارب التسوق، والدخول في السحب على الجائزة الكبرى، وهي سيارة لكزس "آر سي إف" 2017 الجديدة كلياً.

مجموعة فندقية روسية تتطلع إلى دخول الشرق الأوسط عبر معرض سيتي سكيب في دبي

تتطلع شركة نيكين سيكاي اليابانية الرائدة المتخصصة في التصميم المعماري والحضري وبالتعاون مع مجموعة بايونير الرائدة في قطاع الاستثمارات والإنشاءات في السوق الروسية، إلى إطلاق علامة "يس" (YES) للشقق الفندقية في دولة الامارات العربية المتحدة.

إكسبو أستانا يحدد معالم التحديات المستقبلية للطاقة النظيفة

أيام قليلة وتنطلق فعاليات معرض أكسبو العالمي في العاصمة الكازخية أستانا تحت عنوان “طاقة المستقبل”، فيما استعدت كافة المؤسسات والهيئات والدوائر الحكومية والخاصة الكازاخية لتعزيز نجاح هذا الحدث المتميز الذي تشارك في فعالياته 115 دولة و 22 منظمة دولية، في الوقت الذي تشارك فيه المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والأردن ومصر وقطر بأجنحة ضخمة وبرامج متميزة تتعلق بالطاقة المستدامة والنظيفة والطاقة الخضراء

شركة هنري ويلتشير الدولية و شركة اسكلوسيف لينكس للوساطة العقارية يعلنان عن توقيع شراكة استراتيجية خلال معرض سيتي سكيب بدبي

أعلنت شركة "هنري ويلتشير" الدولية بابوظبي و شركة العقارات "اسكلوسيف لينكس" للوساطة العقارية  بدبي عن توقيع شراكة استراتيجية خلال معرض سيتي سكيب في دبي لعام 2017.

عروض توفيرية مذهلة في سوق رمضان الليلي

 يتميز سوق رمضان الليلي لهذا العام بالعديد من العروض المغرية والحسومات غير المسبوقة ومنتجات بأسعار مدروسة. ويستقطب السوق المُقام في القاعة  7 و8  في مركز دبي التجاري العالمي عدداً كبيراً من الزوار ويعود ذلك إلى الحسومات الكبيرة التي تغطي كافة المنتجات المعروضة بما فيها من الأزياء والعطور والألعاب والساعات والمنتجات جلدية وحتى خدمات العناية بالجمال.

تلال العقارية تستعرض خياراتها الاستثمارية خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب دبي ٢٠١٧

تشارك "تلال العقارية"، الشركة الرائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، والأولى في تطوير المجمعات السكنية ومشاريع التملك الحر في إمارة الشارقة، في فعاليات الدورة الحادية عشرة لمعرض "سيتي سكيب دبي" الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي خلال 11 إلى 13 سبتمبر الجاري، بهدف إطلاع الجمهور المستثمر على أحدث مشاريعها الرائدة.

حاملاً في جعبته الكثير من الأنشطة الممتعة، معرض ليالي رمضان يفتح أبوابه أمام الزوار يوم الخميس المقبل

 تنطلق في يوم الخميس المقبل فعاليات ’معرض ليالي رمضان‘، أول وأضخم الأسواق الليلية في دبي خلال الشهر الكريم، حاملاً في جعبته باقة من الأنشطة المتنوعة التي تواكب أذواق الزوار على اختلاف أعمارهم. وانطلاقاً من طابعه المتميز كفعالية حافلة بأنشطة التسوق والترفيه التي تلائم جميع الزوار، يتيح هذا المهرجان المخصص للتسوق مجموعة من المسابقات والتحديات المسلية التي تقام في جميع أيام المعرض. ويقام ’معرض ليالي رمضان‘ في الفترة بين 1 – 10 يونيو ضمن القاعتين 7 و8 في مركز دبي التجاري العالمي، وسيوفر مجموعة من الأنشطة المتميزة لجميع أفراد الأسرة.

تعرفوا على أطايب المطبخ السواحيلي في مهرجان ستون تاون للمأكولات 2017

  تأثر المطبخ السواحيلي بالمستوطنين من قبائل البانتو والعرب والبرتغال والهنود والبريطانيين والصينين ليعكس مزيجاً متعدد الأعراق ويقدم نكهات فريدة تعبق بروح زنجبار. ويأتي مهرجان ستون تاون للمأكولات بدورته الثانية للعام 2017 ليرحب بكم ويعدكم بتقديم مغامرة طهو تحتفي بالموروث التاريخي والمطبخ العريق لهذه الوجهة بالغة الجمال. يستمر المهرجان لمدة أسبوع ابتداءً من 9 - 14 أكتوبر 2017 في قلب مدينة ستون تاون أو المدينة الحجرية التاريخية، والتي أدرجتها منظمة اليونيسكو ضمن مواقع التراث العالمي، ويشمل فعاليات طهو مميزة مع عروض تاريخية وتقليدية شعبية. هذا وتشارك العديد من المطاعم والمقاهي في فعاليات المهرجان، التي تتضمن احتفالاً خاصاً بالمأكولات الشعبية يستمر لمدة يومين في ’فوروداني جاردنز‘ الشهيرة بسوق الطعام الليلي. كما تم تصميم جولات طهو مخصصة توفر للسياح تجربة تذوق غير مسبوقة مع التركيز على المطبخ السواحيلي وأشهر وجهات الطهو في المدينة إلى جانب المأكولات الشعبية وتجارب تناول الطعام الفريدة.

معرض ليالي رمضان يعلن عن باقة من المسابقات لتحطيم الأرقام القياسية العالمية

أعلن ’معرض ليالي رمضان‘ عن إطلاق فرصة استثنائية تمكن سكان دبي وزوارها من تحقيق بعض الأرقام القياسية العالمية وتحطيم أخرى قديمة، فضلاً عن توفيره فرصة لا تعوض لتسجيل أسمائهم ضمن ’موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية‘. ومن المقرر أن تتجه الأنظار نحو إمارة دبي من جديد عبر تسع محاولات لتحطيم أرقام قياسية عالمية ضمن ’معرض ليالي رمضان‘ المرتقب والذي سيفتتح أبوابه في 1 يونيو. وستقام هذه الفعالية المرموقة بالتعاون مع شركة ’سامانسا‘ لتنظيم المعارض في إطار صناعة التاريخ في دبي خلال شهر رمضان القادم.