الأحد12172017

Last updateالخميس, 14 كانون1 2017 4pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة عطور وروائح أمواج تطلق عطرها الجديد بيتش هت للرجل

أمواج تطلق عطرها الجديد بيتش هت للرجل

أطلقت أمواج عطرها الجديد ’بيتش هت‘ للرجل، والذي يعدّ أحدث إضافةٍ إلى مجموعتها العطريّة ’ميد نايت فلور‘ من تصميم مديرها الفنيّ كريستوفر تشونغ. ويواصل هذا العطر سرد فصول حكاية الغموض والسحر التي بدأها سلفه ’براكن‘ للرجل والذي صدر أواخر العام الماضي.

 

ويقول تشونغ: "يروي ’بيتش هت‘ للرجل قصة العبير الزكيّ الذي يفوح من حديقةٍ برّية متراميةٍ على أطراف كوخٍ شاطئي، حيث تلتقي رمال البحر بأمواجه. فهوعطرٌ يحرّر الحواس ويطلق العنان للعاطفة، في محاكاةٍ للحظات الصفاء الروحيّ أثناء غروب الشمس حين تغفو على استحياءٍ في عمق المحيط الواسع".

وتتفتّح النغمات العليا لهذا العطر بعبير النعناع، وزهرة البرتقال، والغالبانوم، حيث يمتاز بنفحاتٍ حسيّة حلوة من عبق الزهور المتمازجة مع رائحة المسك. ومع إماطة اللثام عن المزيد من فصول هذه القصّة الحالمة، تفوح النغمات الخشبيّة لنجيل الهند والنغمات الأرضيّة للنباتات الطحلبيّة الضاربة في أعماق الغابات، في حين يضفي عليها اللبلاب لمسة واعدة بخوض مغامرة شيّقة. وبينما ترقد الشمس في أحضان الأفق البعيد مع نهاية يومٍ ورديّ جميل يلفّه ويكتنفه الدفء، يتوراى شذا هذا العطر خلف نغماته الأساسية من الباتشولي وشجر المرّ ونكهة الأخشاب الجافّة للقاء سماءٍ تعبق بنفحات العنبر الهادئة.

ويذكر أنّ ’بيتش هت‘ للرجل يضاف إلى مجموعة ’ميد نايت فلور‘ أو ’زهرة منتصف الليل‘ من الشموع ومعطّرات الغرف من أمواج والتي تضم كلّاً من ’براكن‘ و ’هوب‘ و ’لوف‘، و ’هابي‘، و ’سمايل‘، و ’جوي‘، بالإضافة إلى عطر ’سن شاين‘ للرجل والمرأة.