الأحد12172017

Last updateالخميس, 14 كانون1 2017 4pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة عطور وروائح

مقابلة مع العطّارين

العطر النسائي: العطّارة أنّيك ميناردو، صانعة العطر أونورين بلان، العطّار كريستوفر راينو

العطر الرجالي: العطّار إيليّاس إرمينيدس، العطّار كريستوف راينو

اِقرأ المزيد...

دار تيفاني تطلق عطرها الخاص

احتلّت دار المجوهرات الأولى في العالم ودار التصميم الأبرز في أمريكا، تيفاني أند كو، منذ تأسيسها، مكانة ريادية على مستوى الثقافة المعاصرة. كانت الانطلاقة في نيويورك عام 1837، على يد تشارلز لويس تيفاني، وسرعان ما حقّق متجر السلع الصغيرة الراقية شعبيّة كبيرة في أوساط الشخصيات البارزة اجتماعيًا وأصحاب النفوذ ورؤساء الدّول، نظرًا لأسلوبه المميّز، وجودته العالية، وتصاميمه المبتكرة والكلاسيكية في آن. وإنّ شغف تيفاني بالألماس أوصله إلى اقتناء ماسة تيفاني (The Tiffany Diamond)، وهي ماسة صفراء نادرة بتقطيع بريليانت وبوزن 128.54 قيراطًا، اكتُشفت عام 1877. كما أقدم تيفاني، في الإطار عينه، إلى شراء حوالى ثلث المجوهرات الملكيّة الفرنسية عام 1887. وبناءً على ذلك، أُطلق على تيفاني لقب "ملك الألماس"، وترسّخ تقليد من التميّز لا يزال ملازمًا للدار حتى اليوم. على مرّ تاريخها الأسطوري الممتدّ على مدى 180 عامًا، دأبت دار تيفاني أند كو على إحداث تقدّم على صعيد التصميم، لتلاقي بذلك استحسان المعجبين بها. أمّا اليوم فتزيّن تصاميم تيفاني المشاهير والشخصيّات المؤثّرة حول العالم، كما أنّ علبتها الزرقاء الشهيرة من أبرز رموز الأناقة والرقيّ والابتكار.   

اِقرأ المزيد...

فرصة للفوز بساعة "فيرساتشي" فاخرة يومياً في "باريس غاليري"

تعتبر عطور "فيرساتشي" بحق واحدة من علامات العطور الأكثر شعبية ومبيعاً في العالم. وفي الوقت الذي تعكس فيه عطور فيرساتشي الموجهة للنساء الأنوثة الحقيقية،

اِقرأ المزيد...

أمواج تطلق عطرها الجديد بيتش هت للرجل

أطلقت أمواج عطرها الجديد ’بيتش هت‘ للرجل، والذي يعدّ أحدث إضافةٍ إلى مجموعتها العطريّة ’ميد نايت فلور‘ من تصميم مديرها الفنيّ كريستوفر تشونغ. ويواصل هذا العطر سرد فصول حكاية الغموض والسحر التي بدأها سلفه ’براكن‘ للرجل والذي صدر أواخر العام الماضي.

اِقرأ المزيد...

الرصاصي تضفي لمسات عطرية مميزة على مهرجان دبي للتسوق 2017

تقدم الرصاصي للعطور لعملائها أفضل العروض خلال الدورة الثاني والعشرين من مهرجان دبي للتسوق، طوال الفترة من 26 ديسمبر2016 - 28 يناير2017،

اِقرأ المزيد...

باريس غاليري تطلق عطر Baccarat Rouge 540

في ذكرى إصدار عطر  Rouge 540، عمل كل من فرانسيس كاركدجان و"باكاراه" جنباً إلى جنب مدفوعين بقيمهم المشتركة من خبرة وإبداع وتميّز، ليعززا رحلة التعاون التي بدآها في 2014. وبهذه المناسبة تم إطلاق عطر  Baccarat Rouge 540 ، الذي يحمل بصمة كريستال " باكاراه"، بتركيز جديد: Extrait de parfum

اِقرأ المزيد...

الرصاصي للعطور تكشف عن عطر "أثير كمبوديا" الجديد

أعلنت الرصاصي للعطور، الشركة الرائدة في قطاع العطور في المنطقة، عن إطلاق عطور "أثير كمبوديا" الجديدة كلياً للرجال والنساء، كأحدث إضافة إلى خط مجموعة عطور "بروز" الفاخرة.

اِقرأ المزيد...

عطر جديد من روبرتو كافالي

تحت أضواء الفجر الفضية، داخل القصر الملكي الهادئ، يحين وقت السلام والسكون، ليخلق لحظة مثالية لإبداع عطر جديد...

اِقرأ المزيد...

Signature من روبيرتو كافالي

Signature من روبيرتو كافالي هو عطرها. ابتكرته صانعة العطور الكبيرة لويز تورنر (جيفودان) التي أدركت وفهمت بصورة مثالية قيم وعالم العلامة التجارية.

اِقرأ المزيد...

علامة Other Stories & تُقدّم مجموعة مميّزة من ماء التواليت

تشكّل عطور Other Stories & عنصراً أساسياً من مفهوم الجمال الذي تعتمده هذه العلامة الشهيرة، بحيث تُصمَّم جميع منتجاتها لتنضح شاعرية وتمنحك بصمة خاصة. تقدّم Other Stories & باقة متنوّعة من ماء التواليت لتكمّل مجموعات الملابس ومستحضرات التجميل التي تُطلقها، لتتمكني من التألّق يإطلالة متكاملة وأنيقة.

اِقرأ المزيد...

فرانشيسكا ديللورو متوفرة حصرياً لدى باريس غاليري

وُلِدَت عطور فرانشيسكا ديللورو في معمل تذوق فني ابتكاري يستخدم حاسة الشم الطبيعية. قضت فرانشيسكا سنوات قبل ميلاد عطورها في بوتيكات واستوديوهات تصميم الأزياء والمنتجات الراقية الفاخرة المترفة،

اِقرأ المزيد...

نسخة قماش اللباد

وصلت رؤية جديدة لعطري Valentino Uomo وValentino Donna إلى مشغل فالينتينو للعطور – نسخة ملموسة وشخصية، تحتفل بتطور وتقدم المواد والحرفية.

اِقرأ المزيد...

عطور هيريرا

مجموعة Eaux de Toilette Confidential هي تتويج لبراعة دار هيريرا في إبداع العطور.

اِقرأ المزيد...

"سينت ستوري" تكشف النقاب عن عطور" ٧ عجائب الإمارات" المستوحاة من الإمارات العربية المتحدة

تعلن "سينت ستوري" صاحبة مجموعة "24" للعطور عن إطلاق أحدث مجموعتها الجديدة "٧ عجائب الإمارات " المستوحاة من إتحاد الإمارات العربية – الإتحاد الذي يدهش العالم أجمع منذ 45 عاماً.

اِقرأ المزيد...

لوتاه للعطور تطلق زيت ريناد المعطّر بأريج خلاب مزيج متناغم من الروائح التي تضفي هالة من الجمال والانتعاش

تطرح لوتاه للعطور، العلامة التجارية الرائدة في صناعة أجود وأرقى العطور، زيت ريناد المعطّر الذي يتميّز بعذوبة ورقة أريجه الفواح.

اِقرأ المزيد...

اربحوا الذهب مع باريس غاليري كل يوم

شراء عطرك المفضل من باريس غاليري خلال نوفمبر قد يعني الذهب. اشترٍ أي عطر من الحجم الكبير من متاجر باريس غاليري في الإمارات واحصل على هدية فورية،

اِقرأ المزيد...

سبلاش تطرح مجموعة عطور قلب من ذهب

أعلنت سبلاش، العلامة المحلية للموضة السريعة، عن طرح مجموعة العطور ومستحضرات الاستحمام التي تحمل اسم "قلب من ذهب"، وتضم 3 إصدارات رجالية ونسائية تم ابتكارها وتطويرها في باريس.

اِقرأ المزيد...

التحفة الفنية الجديدة في مجموعة DAVIDOFF Blend

تدعوكم دافيدوف إلى عالم من الفخامة مع عطرها الجديد والمتألق DAVIDOFF Amber Blend. الآن تقدم ابتكار فني هو الثالث ضمن مجموعتها DAVIDOFF Blend، الخط الحصري من ماء البارفان المصمم للذواقة الخبراء.

اِقرأ المزيد...

عطر فاخر جديد يطلقه سيرجيو ممو مبدع علامة العطور الفاخرة سيرجوف من منصة واحة الجمال في دبي مول ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2017

 نظم مهرجان دبي للتسوق 2017 حدث إعلامي على منصة واحة الجمال في دبي مول استضاف به مبدع العطور "سيرجيو ممو" الذي أطلق العطر الجديد من علامة العطور الفاخرة سيرجوف " كازموراتي دولتشي أمالفي" لتكون انطلاقة العطر إلى العالم أجمع من دبي.

اِقرأ المزيد...

سحر وترف وجاذبية لا تقاوم

عطر خشبي، شاعري وفاخر، يمتاز بسحر وغنى رائعين مع لمسة مارك الجريئة والمدوّية.

اِقرأ المزيد...