السبت05262018

Last updateالخميس, 24 أيار 2018 10pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة ساعات ومجوهرات "أتاساي" تفتتح 8 متاجر للمجوهرات في الإمارات

"أتاساي" تفتتح 8 متاجر للمجوهرات في الإمارات

أطلقت "أتاساي" 8 متاجر جديدة للمجوهرات في 15 إبريل الجاري، ليرتفع عدد متاجرها في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 10، بعدما افتتحت إثنين في دبي مول في وقت سابق. وتميّز الإعلان عن إطلاق تلك المتاجر دقعة واحدة، بعرض مجموعة متميزة من المشغولات الذهبية والمجوهرات وبحضور سفيرة "أتاساي" العالمية الفنانة وعارضة الأزياء مريم أوزرلي الشهيرة أيضاً بالسلطانة هويام إلى جانب حشد كبير من الإعلاميين وكبار الضيوف.  

 

وقالت مريم أوزرلي في المناسبة "أنا سعيدة للغاية لوجودي هنا، وفخورة بكوني وجه أتاساي التي طالما تمتعت بتاريخ عريق من الثقافة والحرفية العالية والتراث الأصيل. وبما أن أتاساي تتميز بامتلاكها هذا السجل الموثوق به والمؤثر، فإنني أشعر بالثقة لارتباط مسيرتي المهنية بهذه العلامة التجارية الرائعة". وتابعت "لقد اعتدت على ارتداء مجوهرات هذه العلامة التجارية قبل أن أصبح وجهها الرسمي. أنا أحب مجهرات أتاساي ويسعدني أن أكون حاضرة اليوم في هذا الحفل في هذه المنطقة التي تعد واحدة من الأماكن المفضّلة لدي حول العالم".

ولطالما طرحت "أتاساي" العديد من العلامات التجارية البارزة التي شكلت مثالاً صارخاً في عالم المجوهرات على سبيل المثال لا الحصر "Vive le Roi for" للرجال التي تظهر جلياً من خلال دبابيس ربطات العنق الجذّابة والسبحات والخواتم والأساور، ومجموعة "Belle Atasay" للمجوهرات، و"Jou" المخصصة للاستخدامات اليومية السريعة، ومجموعة "LovEver" الماسية و"Almas" التي تجسّد الذكريات الرائعة للماس، ومجموعتي "Sultana Huyyem" و"Myras" حيث يلتقي التاريخ مع صيحات الموضة الحالية. وتعني خيارات أساليب الحياة، أن هناك قطعة خاصة لكل فرد ابتداءً من الأطفال وصولاً إلى العملاء الأكبر سناً، ومن الاستخدامات اليومية العادية إلى ملابس السهرة الأنيقة، ويترافق كل ذلك، مع التأكيد على أن "أتاساي" تستمر في توفير الخدمات المثالية لعملائها.

وتقع المتاجر الثمانية الجديدة في كل من "صحارى سنتر" و"ميغا مول" في الشارقة، و"الوحدة مول" و"دلما مول" في أبوظبي، وفي "العين مول" و"جيمي مول" في العين، وفي "دبي فستيفال سيتي" و"أرابيان سنتر" في دبي، حيث يتم بالفعل عرض مجموعات رائعة من مشغولات مجوهرات "أتاساي" الذهبية المذهلة، في أجواء تجعل العملاء يشعرون بالراحة والطمأنينة. وتم تجهيز كل متجر بغرفة خاصة تحتوي على وسائل الاستضافة المريحة كافة من طاولات واسعة وشاشة مرآة رقمية مقابل جدران عرض المجوهرات وشاشات عرض كبيرة واستراحة هادئة لجعل الراغبين في اتخاذ قرارات مهمة بوجود خبراء يقدمون النصائح والمشورة لهم بأجواء هادئة، وكل ذلك يسهم في خلق جو من الرفاهية المتواصلة والتيقن، وهي حوافز يقدّرها كل عميل على حدّ سواء.

تأسست "أتاساي"، صانع المجوهرات الراقية في العام 1937، وأصبحت تعرض أحدث صيحات الموضة في عالم المجوهرات الذهبية والألماس أمام العملاء منذ تحوّلها إلى لاعب مهم في عالم التجزئة على المستوى العالمي في العام 2002، وقد وصلت أصداؤها إلى دبي منذ حوالي 8 سنوات. وتمكّنت "أتاساي" من الحصول على إعجاب أكثر من 110 ملايين امرأة من مختلف أنحاء العالم بمجوهراتها بفضل إصداراتها الناجحة منذ تأسيسها في العام 1937، والتي تميّزت بالإبداع والرقي، وهو ما أهلها الفوز بالعديد من الجوائز وتوظيف أكثر من 1000 شخص وصانع ماهر وحرفي.

ومن خلال عملها مع مصمميم ومتخصصين حائزين على جوائز في مجال عملهم ومندوبي مجلس الألوان العالمي (World Colour Council)، فإن "أتاساي" تقدم عدداً لا حصر له من الخيارات التي تعكس اتجاهات الموضة العالمية، في حين تطمح إلى استكمال كل لحظة مع ملحقات رائعة. وبالنسبة للنساء اللواتي يسعين إلى تمييز أنفسهن بالمجوهرات التي تعكس ثقافتهن والاستحواذ على القطع المذهلة التي تروي قصة، أو ببساطة يواكبن أحدث اتجاهات الموضة، فإن مجموعات "أتاساي" المذهلة توفر لهنّ أوسع الخيارات التي لا مثيل لها.

وبالإضافة إلى المتاجر الثمانية الجديدة، تم التخطيط لافتتاح المزيد منها في كل من الفجيرة ورأس الخيمة والشارقة في سبتمبر المقبل، وهو ما يجعل الرقم يترفع إلى 15 متجراً في دولة الإمارات العربية المتعدة قبل نهاية العام 2018.

 

ويقول أتاساي كامر، المدير التنفيذي الحالي لـ"أتاساي" في المناسبة "لا يوجد يوم عادي مع أتاساي. فهي تلهم وتشجع الجميع، سواء كانوا صغاراً أم كباراً، أناثاً أم ذكوراً، من أجل التعبير عن مشاعرهم وأسلوب حياتهم كل يوم. كل شخص لديه الحق في ارتداء ما يحلو له، وتتويج مظهره بقطعة من المجوهرات. نحن نشجع عملائنا على أن يصبحوا أشخاصاً جدداً، وهو الشخص الذي طالما حلموا به. الشيء الوحيد الذي يحتاجون إليه هو الخيال، والباقي هو متروك لنا، ونحن ملتزمون بابتكار المجوهرات الأكثر إبداعاً التي تحتفي بالجمال الطبيعي لكل شخص وتعززه".