السبت05262018

Last updateالخميس, 24 أيار 2018 10pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة ساعات ومجوهرات مايكل كورس يقدم مجموعة ساعات لربيع 2018

مايكل كورس يقدم مجموعة ساعات لربيع 2018

تتبع ساعات مايكل كورس لربيع 2018 الأجواء عالية الأنوثة للموسم مع درجات ألوان فاتحة (pastel) وطبعات زهور.

 

نيويورك، يناير 2018 – يعيد طلاء بمعادن لامعة ودرجات ألوان فاتحة (pastel) مع تصاميم لزهور تجديد الأشكال الكلاسيكية مع حساسية عالية الأنوثة وعصرية في نفس الوقت.

حازت ساعة Darci على لمسة تحديث مذهلة مع ترصيع بالكامل بحبّات كريستال في لون أزرق فاتح (lavender) للموسم، في حين تبرز Petite Norie بستينلس ستيل بلون فضّي مع وجه مرصّع في لون أزرق فاتح ومؤشرات بأحرف رومانية. أما Mini Taryn فتجمع بين حافة (bezel) مرصّعة ووجه في لون أزرق فاتح لانطباع ساحر وعصريّ جداً. مع اللمسات الفضيّة الأخيرة وفي الحد الأدنى بالتصميم لوجهها، تم تعزيز ساعة Portia بترصيع في لون أزرق فاتح (lavender) على الوصلات الوسطى والساعة الصغيرة المضمنّة (sub-eye).

تتوفر ساعة Courtney في جلد وستينلس ستيل، وتتألق بلمسات فاخرة أنثوية مع حافة (bezel) مرصّعة في خطوط تعززها لمسات من الزهور. جاء التصميم في جلد بلون فضّي وستينلس ستيل بلون ذهب وردي مع خطوط ساطعة تشبه أشعة الشمس، في حين تضمّن الخيار من الستينلس ستيل بلون فضّي وجلد بلون ذهب وردي وجوهاً مطعّمة بترصيع للمزيد من اللمعان.

ستتوفر ساعات مايكل كورس لربيع 2018 في متاجر مايكل كورس ولدى ولدى عدد مختار من تجّار التجزئة عبر العالم ابتداءً من يناير 2018.