السبت12162017

Last updateالخميس, 14 كانون1 2017 4pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة تسوق دليلك الشامل إلى عالم سيتي سنتر مسقط لصيف هذا العام

دليلك الشامل إلى عالم سيتي سنتر مسقط لصيف هذا العام

 هل تفكّر في تجديد إطلالتك باقتناء أحدث صيحات أزياء الموسم من أشهر دُور ومتاجر الأزياء العالمية؟ أم هل تفكّر هذا الصيف في ارتياد المطاعم مع أسرتك لتذوُّق تشكيلة شهية من المأكولات من حول العالم؟ أم هل تفكّر في ارتياد السينما مع أصدقائك لمشاهدة أحدث أفلام الموسم على شاشة مزوَّدة بأحدث جيل التقنيات السينمائية الفائقة؟ مهما اختلفت خططك هذا الصيف ستجدّ ما تريد وأكثر بكثير في «سيتي سنتر مسقط».

 

«سيتي سنتر مسقط» هو أول وأكبر وُجهة للحياة العصرية في سلطنة عُمان وتملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. ويقع «سيتي سنتر مسقط» الذي افتُتح في عام 2001 في السيب على شارع السلطان قابوس، ويوفر لمرتاديه من القاطنين بسلطنة عُمان وزوارها تشكيلة واسعة ومتنوعة من خيارات التسوق والتسلية والترفيه تحت سقف واحد. وفي عام 2015 استثمرت «ماجد الفطيم»، انطلاقاً من التزامها بإثراء تجربة المتسوقين، 35 مليون ريال في توسيع «سيتي سنتر مسقط»، وأثمرت التوسعة الجديدة عن إضافة 10.000 متر مربع من مساحة التجزئة احتضنت 60 علامة إضافية.

«ﭬوكس سينما»: تجربة مشاهدة سينمائية تستحوذ على الحواس

يحتضن «سيتي سنتر مسقط» أكبر دار سينما في سلطنة عُمان.  وسواء كنت من عشاق أفلام التشويق، أو أفلام المغامرة والإثارة، أو الأفلام الرومانسية، ستجد التجربة المثالية لارتياد السينما التي تستحوذ على حواسك في «ڤوكس سينما». وتتألف «ﭬوكس سينما» في «سيتي سنتر مسقط» من 10 شاشات وتوفر تجربة مشاهدة سينمائية لا مثيل لها بفضل شاشاتها المزوَّدة بتقنيات سينمائية رقمية أخاذة تشمل التقنية ثلاثية الأبعاد «ثري دي» والتقنية رباعية الأبعاد «فور دي إكس» إلى جانب تقنية الصوت المجسّم «دولبي 7.1».

وتجربة المشاهدة السينمائية رباعية الأبعاد ومتعددة الحواس «فور دي إكس» تبهر عشاق السينما بالمؤثرات الغامرة وتضمن مشاهدة الأفلام بالحواس الخمس، وهي تمثل أكثر الطرق ابتكاراً في عالم السينما اليوم. وتشمل هذه التجربة الأخاذة العديد من أجهزة محاكاة الحركة المتزامِنة مع أحداث الفيلم، بما في ذلك حركة المقعد إلى جانب مؤثرات محاكِية للضباب والمطر والرياح وحتى البرق والرعد.

وأما تجربة «ڤوكس ماكس» فتشمل مشاهدة أفلام الموسم على شاشة مذهلة 16.6 متر مع صورة ساطعة ونقية، مثلما تشمل تقنية الصوت المجسّم «دولبي أتموس»، غير المسبوقة في عُمان، التي تضمن أن يشعر المشاهد بكل حركة وسكنة وبكل بُعد من أبعاد الصوت ليجدَ نفسه في خضمّ أحداث الفيلم.

وإلى جانب ذلك، تعرض «ڤوكس سينما» خيارات لا مثيل لها في سلطنة عُمان من الأفلام بالتقنية ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد. وللباحثين عن تجربة فخمة في السينما، هناك مقاعد «ڤي آي بي» المقرونة بقائمة طعام تتضمن وجبات خفيفة شهية من الكريب والعصائر الطازجة والسلطات والشطائر والبطاطس والقهوة والمفن والفشار التي يتناولها المشاهد في مقعده أثناء مشاهدته لفيلمه المفضل.

«ماجيك بلانيت»: عالم من الترفيه لأطفالك

اطلِق العنان لأطفالك ودعهم يستمتعون بطفولتهم في «ماجيك بلانيت»، أحد أهم معالم الترفيه في «سيتي سنتر مسقط» الذي يحتضن اليوم المزيد من ألعاب التسلية والتشويق والإثارة للصغار من جميع الأعمار. وإلى جانب ذلك يحتضن «ماجيك بلانيت» العديد من الألعاب الملائمة للكبار من عشاق الترفيه والإثارة والتي تستحوذ على حواسهم لساعات طويلة.

الاختيار من بين ألذ مأكولات العالم لدى 33 مطعماً

يوفر «سيتي سنتر مسقط» لمرتاديه أكثر من 33 خياراً من المطاعم والكافيهات التي تقدّم مأكولات ومشروبات من حول العالم تلائم مختلف الأذواق، منها مطاعم حصرية مثل المطعم التركي «كوسيباسي» ومطعم «بافالو وايلد وينغز» الوحيد بسلطنة عُمان، ومنها مطعم «أهواك» للمأكولات العربية، ومطعم «شيك شاك» لعشاق البرغر والهوت دوغ على الطريقة الأمريكية، إلى جانب تشكيلة واسعة من المطاعم من حول العالم.

تسوُّق بلا حدود من بين 200 علامة عالمية ومحلية

يحتضن «سيتي سنتر مسقط» أكثر من 200 علامة عالمية ومحلية تحت سقف واحد تضمن تجربة تسوُّق متكاملة ولا مثيل لها في عُمان. وتبلغ مساحة التجزئة الإجمالية في «سيتي سنتر مسقط» 70.484 متر مربع، واختارت نخبة من أشهر المتاجر العالمية دخول سلطنة عُمان عبر بوابة «سيتي سنتر مسقط». ويجد عشاق الأزياء والحريصون على إطلالتهم أحدث أزياء الموسم في متاجر الأزياء الكثيرة، ومنها على سبيل المثال «بيرشكا» و«أمريكان إيجل» و«ماركس أند سبنسر» و«زارا» و«كوتون». ولأن الإطلالة المتميزة لا تكتمل إلا بالإكسسوارات الملائمة، تشمل خيارات متاجر الإكسسوارات «إف أند إف» و«نيولوك» و«غيس أكسيسوريز» و«لوڤيزا» و«باندورا». وللباحثات عن مستحضرات تجميل عالية الجودة مصنَّعة باليد هناك متجر «لاش»، وللباحثين عن أحدث الأجهزة الرقمية والإلكترونية هناك «ڤيرجن ميغاستور».

ومن بين خيارات التسوق الكثيرة أيضاً في «سيتي سنتر مسقط» هايبرماركت «كارفور» و«هوم سنتر» و«صن أند ساند سبورتس».

لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر مسقط» يمكنكم الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreMuscat أو تصفح موقعه: CityCentreMuscat.com.