السبت05262018

Last updateالخميس, 24 أيار 2018 10pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة تسوق "أي لايف" تعرض أحدث منتجاتها العصرية في سلسلة محلات "لولو هايبرماركت" في الشرق الأوسط

"أي لايف" تعرض أحدث منتجاتها العصرية في سلسلة محلات "لولو هايبرماركت" في الشرق الأوسط

عززت شركة "أي لايف  ديجيتال تكنولوجي"i-Life Digital Technology شراكتها مع سلسلة محلات "لولو هايبر ماركت"  على مستوى الشرق الأوسط، التي  تستهدف شريحة المستهلكين الذين يركزون على  اجهزة المستهلك الذكية  ذات القيمة الاقتصادية في سوق متنامية تزيد قيمتها عن  مليار دولار.

 

وقد صار مشهد سوق الأجهزة الذكية أكثر نضجا وتكاملا في ظل تطور التقنيات الرقمية وتزايد أعداد الأجهزة المطروحة في الأسواق.يضاف إلى ذلك ان متوسط مشتريات المستهلك الواحد  يبلغ جهازا واحدا أو جهازين  سنويا من الأجهزة الإلكترونية الذكية مثل أجهزة اللابتوب والأجهزة المخصصة للارتداء وغيرها.

وهذا يعتبر مؤشرا قويا على  التحول الذي يشهده سلوك المستهلكين حيال الأجهزة ذات السعر الاقتصادى خاصة في شريحة الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصي ومنها الأجهزة القابلة للتحويل والأجهزة التي لا تحتاج للتوصيل المباشر.

وتقدم شركة "اي لايف" بفضل استثماراتها الضخمة في عمليات البحث والتطوير والتصميم،  تشكيلة واسعة  من المنتجات الالكترونية المبتكرة التي تمتاز بتصميمها العصري  وخفة وزنها وعمر بطاريتها الطويل فضلا عن أسعارها الاقتصادية.وتشمل تلك التشكيلة  أجهزة الكمبيوتر اللوحية  واللابتوب والأجهزة التي تجمع بين خواص وميزات أكثر من جهاز (اثنين في واحد)،وأجهزة الواقع الافتراضي والأجهزة المخصصة للارتداء واكسسوارات التقنية الرقمية .

وقال حذيفة  المدير الإقليمي في مجموعة لولو:" توفر مجموعة محلات "لولو هايبر ماركت" تشكيلة متنوعة وواسعة من الماركات والمنتجات عالية الجودة بحيث تضمن تلبية  طلب كافة شرائح العملاء.وتعزز شراكتنا مع "اي لايف ديجيتال تكنولوجي" هذا الالتزام تجاه عملائنا. فمنتجات الشركة تمتاز بتطورها وأسعارها المعقولة وتزويدها بأحدث البرمجيات والحلول التقنية."

وقال أنيس ميان مدير العمليات في "أي لايف ديجيتال تكنولوجي":" نعتقد أن هناك تحولا في سلوك المستهلكين تكشف عنه الزيادة في طلب الأجهزة المتميزة ذات الاسعار الاقتصادية. ولا شك أن سلسلة محلات" لولو هايبرماركت" تحظى بدرجة عالية من ثقة العملاء  في منطقة الشرق الأوسط،ويسعدنا أن نقيم شراكة معهم ما يمنحنا الفرصة لتوسيع دائرة حضورنا على مستوى المنطقة."