الجمعة05252018

Last updateالخميس, 24 أيار 2018 10pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة تسوق متجر زارا الرئيسي يفتتح رسمياً في دبي فستيفال سيتي مول

متجر زارا الرئيسي يفتتح رسمياً في دبي فستيفال سيتي مول

كشف دبي فستيفال سيتي مول عن افتتاح متجر العلامة التجارية العالمية ’زارا‘ للمتسوقيين.

ويعتبر متجر ’زارا‘ ببنائه المكون من طابقين الفرع الأضخم للعلامة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، وقد تم تخصيص الطابق الأرضي بشكل كامل للأزياء النسائية، فيما يتم عرض ملابس الرجال والأطفال في الطابق الأول. وينضم هذا المتجر إلى ’زارا هوم‘ الموجود في الطابق الأرضي من المول، لتلبية كافة احتياجات المتسوقين من عشاق علامة ’زارا‘ الشهيرة.

وفي هذه المناسبة، قال ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق لدى "الفطيم العقارية": "تحتل متاجر ’زارا‘ المرتبة الأولى بشعبيتها الواسعة بين المتسوقين، لذا يسرّنا الإعلان عن افتتاح المتجر الجديد. حيث أن الاهتمام برغبات متسوقينا وتلبيتها هو من الأولويات التي نحرص على تنفيذها، ولا يتوقف الأمر عندنا على توفير كافة العلامات التجارية التي يحبونها، بل نسعى لابتكار تجربة تسوق رائدة تفوق كل التوقعات".

وختم كليفر حديثه بالقول: "نملك في جعبتنا الكثير من العروض المميزة في عالم الأزياء ونحرص على تقديم المزيد دائماً، لنمنح عشاق الموضة والأناقة ما يصبون إليه من خيارات واسعة من أرقى العلامات التجارية".

للمزيد من المعلومات يمكنكم متابعة أخبار ’دبي فستيفال سيتي مول‘ على فيسبوك https://www.facebook.com/DubaiFestivalCityMall أو تفضلوا بزيارة المواقع الإلكترونية: www.dubaifestivalcitymall.com و www.zara.com/ae