Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة تسوق مراكز تسوق ماجد الفطيم في الإمارات تستقبل زوارها طوال عيد الأضحى المبارك بفعاليات ترفيهية حية وعروض تفاعلية مشوقة وجوائز مذهلة لمختلف أفراد العائلة

مراكز تسوق ماجد الفطيم في الإمارات تستقبل زوارها طوال عيد الأضحى المبارك بفعاليات ترفيهية حية وعروض تفاعلية مشوقة وجوائز مذهلة لمختلف أفراد العائلة

 تستقبل مراكز تسوق «ماجد الفطيم» في أنحاء الإمارات زوارها بأجواء احتفالية بهيجة طوال عطلة عيد الأضحى المبارك، وستُسعدهم بعروض التسوق الضخمة، والفعاليات الترفيهية الحية، والعروض التفاعلية المشوقة إلى جانب الجوائز المذهلة.

 

وأعدَّت «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، أسبوعاً حافلاً بالفعاليات الترفيهية العائلية اليومية الحصرية إلى جانب الجوائز النقدية والهدايا الفاخرة بقيمة تصل إلى 500.000 درهم.

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، المدير العام لإدارة العقارات (الإمارات والبحرين وعُمان)، مراكز التسوق، «ماجد الفطيم العقارية»: "عيد الأضحى المبارك مناسبة لالتقاء العائلة والأصدقاء لقضاء أسعد الأوقات معاً، وتماشياً مع رؤية ماجد الفطيم المتمثلة في توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، تستضيف مراكز التسوق التابعة لنا في أنحاء الإمارات فعاليات ترفيهية حيّة ومتجولة بهذه المناسبة السعيدة، وستقدّم للمتسوقين عروض تسوق مذهلة وجوائز بقيمة تصل إلى 500.000 درهم".

وتابع شرف قائلاً: "ونحن حريصون على استضافة فعاليات أخاذة وفريدة مرة تلو مرة، وهذا العام نستضيف فعاليات ترفيهية حصرية ومشوقة ستشدّ حتماً أنظار زوار مراكز التسوق التابعة لنا من مختلف الأعمار. ويمكن للعائلات اللقاء في مراكزنا في مختلف امارات الدولة لقضاء أجمل الأوقات وحضور العروض المبهجة الحائزة على الجوائز العالمية، والعروض الترفيهية الجوالة، وحتى الاستمتاع بلقطات السيلفي مع الفنانين".

مراكز تسوق «ماجد الفطيم» في دبي

كل من يتسوق هدايا العيد السعيد من مراكز التسوق التابعة لشركة «ماجد الفطيم» على موعد مع فرصة الفوز بجوائز نقدية يومية.

ويقدّم «مول الإمارات» للمتسوقين بطاقات هدايا بقيمة 15.000 درهم يومياً، ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 650 درهماً لفرصة الفوز ببطاقات الهدايا القيّمة في الفترة بين 1-8 سبتمبر.

وبالمثل، يقدّم «سيتي سنتر ديرة» الكثير من الجوائز للمتسوقين هذا العيد. ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 500 درهم في الفترة من 31 أغسطس حتى 3 سبتمبر لفرصة تدوير دولاب الحظ العملاق مع فرصة الفوز بقسائم تسوق من المتاجر المشاركة وبطاقات هدايا بقيمة تصل إلى 2000 درهم.

بينما يضاعف «سيتي سنتر مردف» فرصة فوز المتسوقين خلال الأيام الثلاثة الأولى من العيد السعيد، إذ يحصل كل من يتسوق بقيمة 300 درهم على كوبونين اثنين لدخول السحوبات على 5000 درهم يومياً.

وتتواصل في «سيتي سنتر الشندغة» و«سيتي سنتر معيصم» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» الحملة الترويجية "أدِر دولاب الحظ واربح". فعند التسوق بقيمة 200 درهم في أي من مراكز التسوق الثلاثة يدخل المتسوق في السحب، وسيتم اختيار 60 متسوقاً لتدوير دولاب الحظ للفوز بقسائم هدايا. وهناك جوائز نقدية وهدايا فاخرة بقيمة تصل إلى 500.000 درهم في انتظار المتسوقين حتى 3 سبتمبر.

وإلى جانب فرص الفوز الكثيرة، تستضيف مراكز تسوق «ماجد الفطيم» بدبي العديد من الفعاليات الترفيهية الحيّة والعروض الكرنفالية الأخاذة التي ستشدّ أنظار زوارها من مختلف الأعمار. وللمرة الأولى في الإمارات، تقدّم الفرقة البهلوانية العالمية Face Team عروضها في «مول الإمارات» يومَي 1و2 سبتمبر. وحققت الفرقة البريطانية شهرة عالمية واسعة بعد إبهار لجنة تحكيم برنامج المواهب "بريتن غوت تالنت" بحركاتها الحابسة للأنفاس في كرة السلة في عام 2012. ويحمل عضو الفرقة دانيل ألبرت رقماً قياسياً عالمياً مدوناً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأبعد مسافة تصلها كرة السلة من منصة ترامبولين. وبعد إبهار الجمهور بحركاتهم البهلوانية الاستثنائية يمكن للزوار الالتقاء بنجوم الفرقة والتقاط صور سيلفي تذكارية معهم.

ويستضيف «مول الإمارات» أيضاً الفرقة الموسيقية الأرجنتينية Malevo يومي 1 و 7 سبتمبر بعد أن سطع نجمها خلال مشاركتها في الموسم 11 من برنامج "أمريكا غوت تالنت". وتقدّم الفرقة الموسيقية نفسها عروضها في «سيتي سنتر ديرة» يومي 2 و8 سبتمبر، وفي «سيتي سنتر معيصم» في 4 سبتمبر.

كذلك يشاهد زوار «مول الإمارات» فرقة رقص هيب-هوب Superhoodz أيام 2 و 6 و 8 سبتمبر، فيما يشاهد زوار «سيتي سنتر معيصم» عروض الفرقة نفسها يوم 5 سبتمبر.

وستعمّ الأجواء الكرنفالية في «مول الإمارات» مع استضافة فعالية الحفلة التنكريةRoyal Masquerade  يوم 3 سبتمبر، قبل انتقالها إلى «سيتي سنتر ديرة» في 5 سبتمبر. وللشغوفين بنشر الصور الأخاذة عبر إنستغرام يستضيف «مول الإمارات» عرض The Walking Garden المدهش في 4 سبتمبر، ويُقام العرض نفسه في «سيتي سنتر ديرة» يومَي 1 و 6 سبتمبر، وفي «سيتي سنتر معيصم» يومَي 2 و 7 سبتمبر.

وفي إطار الفعاليات التي تقيمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بمناسبة العيد السعيد، يستضيف «مول الإمارات» فرقة Euphoria Band في 5 سبتمبر، وأيضاً في «سيتي سنتر ديرة» يومَي 3 و 7 سبتمبر.

وسيستمتع زوار «سيتي سنتر ديرة» في 4 سبتمبر مع عرض Clowns Journey قبل الانتقال إلى «سيتي سنتر معيصم» يومَي 6 و 8 سبتمبر.

وسيُسعد «سيتي سنتر مردف» الزوار الصغار بعرض Toys Factory، حيث تتواصل هذه التجربة الترفيهية طوال عطلة العيد السعيد وحتى 7 سبتمبر.

مراكز تسوق «ماجد الفطيم» في الإمارات الشمالية

ينشر«سيتي سنتر الشارقة» الفرحة والبهجة بين زواره طوال عطلة العيد السعيد باستضافة "منصة الابتسامة" لمدة ثلاثة أيام، من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساء. ويشاهد كل من يدخل المنصة الخاصة أفلاماً مضحكة سترسم البسمة على وجوه أفراد العائلة. وفي الوقت نفسه، ستلتقط كاميرات خفية صوراً عفوية للحظات السعيدة ليتم تقديمها لهم في أُطر خاصة كصور تذكارية، وبالمثل يمكنهم نشر هذه اللحظات السعيدة على الفور عبر الشبكات الاجتماعية باستخدام الوسم #SmileAtCCShj. وفي الوقت نفسه، سيشاهد الزوار اللحظات السعيدة على شاشة معروضة خارج "منصة الابتسامة"

ويواصل «سيتي سنتر عجمان» برنامج المكافآت الشهرية حيث يتأهل المتسوقون لفرصة الفوز بقسائم هدايا يومياً. ويستضيف في الوقت نفسه لعبة السيارات المصغّرة التي يتم تسييرها في حلبة سباق خاصة عن طريق الدراجات الهوائية الثابتة في تجربة ترفيهية مشوقة تتضمن عنصر اللياقة البدنية.

فيما يستضيف «سيتي سنتر الفجيرة» خلال عطلة العيد السعيد أكاديمية تعليم قيادة السيارات للأطفال حيث يقود الأطفال سيارات مصغرة ويتعلمون في الوقت نفسه أصول القيادة الآمنة من الصغر. وتستقبل الأكاديمية الأطفال حتى 15 سبتمبر لاكتساب العديد من الدروس النظرية والعملية، ويحصل الطفل الذي يجتاز الفحص على رخصة قيادة سيتي سنتر الفجيرة للافتخار بهذا الإنجاز أمام أصدقائه وزملائه. وإلى جانب ذلك، يتأهّل المتسوقون في «سيتي سنتر الفجيرة» لفرصة الفوز بسيارة «جي إم سي سييرا» وجوائز مذهلة بقيمة 35.000 درهم خلال عطلة العيد السعيد.

وسيكون زوار «ماي سيتي سنتر الناصرية» في الفترة من 1 إلى 3 سبتمبر على موعد مع العديد من الفعاليات، مثل ورش عمل تشكيل الزهور الورقية وزرع بذور دوّار الشمس، وتقام هذه الفعاليات في إطار برنامج الاستدامة الذي يرعاه «ماي سيتي سنتر الناصرية». وخلال عطلة العيد السعيد تُقام أيضاً فعالية الرسم على الوجوه للأطفال.

ويتأهّل كل من يتسوق بقيمة 100 درهم في «مراكز متاجر» لفرصة التقاط اللحظات السعيدة مع أسرته وأصدقائه من خلال إعداد كتيب خاص يتضمن 28 صورة مختلفة التقطت في مركز التسوق للاحتفاظ به كتذكار، وتُقام هذه الفعالية في الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر في «متاجر الجرينة»، وفي الفترة من 1 إلى 3 سبتمبر في «متاجر المرقاب».

يُذكر أن مراكز التسوق الأخرى التابعة لشركة «ماجد الفطيم» في أرجاء المنطقة ستُسعد مرتاديها بفعاليات ترفيهية حية خلال عطلة العيد السعيد، ومنها «سيتي سنتر القرم» الذي سيُسعد مرتاديه بفعالية ترفيهية متجولة تُقام أربع مرات يومياً من الساعة 17:00 حتى الساعة 23:00، في الفترة من 1 حتى 3 سبتمبر، وتشمل هذه الفعالية المتجولة الطبّالين والبهلوانيين إلى جانب المتوازنين على الدراجات الهوائية ذات العجلة الواحدة.