الأربعاء10182017

Last updateالأربعاء, 18 تشرين1 2017 2pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة تسوق

تشكيلات خريف وشتاء 2017 تكتسح أسواق دبــــــي

سوف تسعد عاشقات الأزياء هذا الموسم بمجموعات الأزياء المميزة والفريدة من نوعها لخريف وشتاء 2017 التي زينت رفوف محلات دبي هذا الأسبوع، فبدءاً من 12 سبتمبر الجاري أصبح بإمكان المتسوقين الاطلاع على مجموعة أزياء خريف وشتاء 2017، وأصبح باستطاعتهم شراء أحدث القطع من دولتشي آند غابانا ومارك جاكوبس، ومايكل كورس والمزيد من الماركات العالمية الأخرى.

اِقرأ المزيد...

مراكز تسوق ماجد الفطيم في الإمارات تستقبل زوارها طوال عيد الأضحى المبارك بفعاليات ترفيهية حية وعروض تفاعلية مشوقة وجوائز مذهلة لمختلف أفراد العائلة

 تستقبل مراكز تسوق «ماجد الفطيم» في أنحاء الإمارات زوارها بأجواء احتفالية بهيجة طوال عطلة عيد الأضحى المبارك، وستُسعدهم بعروض التسوق الضخمة، والفعاليات الترفيهية الحية، والعروض التفاعلية المشوقة إلى جانب الجوائز المذهلة.

اِقرأ المزيد...

لش تطلق مجموعة من المستحضرات الحصرية في منطقة الشرق الأوسط

أطلقت لش، علامة مستحضرات التجميل الشهيرة بوعيها البيئي وسلسلة منتجاتها ومتاجرها المبتكرة، مجموعة من المنتجات التي تتوفر حصرياً على متجر لش على الانترنت في منطقة الشرق الأوسط حيث تعتبر هذه المجموعة الأولى من نوعها لتتوفر بهذا الشكل.

اِقرأ المزيد...

دليلك الشامل إلى عالم سيتي سنتر مسقط لصيف هذا العام

 هل تفكّر في تجديد إطلالتك باقتناء أحدث صيحات أزياء الموسم من أشهر دُور ومتاجر الأزياء العالمية؟ أم هل تفكّر هذا الصيف في ارتياد المطاعم مع أسرتك لتذوُّق تشكيلة شهية من المأكولات من حول العالم؟ أم هل تفكّر في ارتياد السينما مع أصدقائك لمشاهدة أحدث أفلام الموسم على شاشة مزوَّدة بأحدث جيل التقنيات السينمائية الفائقة؟ مهما اختلفت خططك هذا الصيف ستجدّ ما تريد وأكثر بكثير في «سيتي سنتر مسقط».

اِقرأ المزيد...

سيتي سنتر عجمان يقدّم للمتسوقين جوائز يومية قيّمة لستة أشهر متتالية

أطلق «سيتي سنتر عجمان»، الذي تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، حملة جوائز مذهلة تمتد لستة أشهر متتالية في إطار التزامه بمكافأة المواظبين على التسوق فيه، وانسجاماً مع رؤية «ماجد الفطيم» بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.

اِقرأ المزيد...

مشروبات الصيف المنعشة من ماركس وسبنسر بألذ النكهات الطبيعية

تتيح ’ماركس وسبنسر‘، التي تشتهر في المملكة المتحدة بتقديم مختلف أصناف المأكولات والمشروبات عالية الجودة، هذا الصيف لزوارها فرصة الاستمتاع بمجموعة متميزة من المشروبات الفوارة وعصائر الفاكهة بنكهات طبيعية 100%، لتضفي جواً من الانتعاش على جميع مناسباتهم السعيدة، سواءً للراغبين بقضاء أمسية لطيفة وتناول الوجبات الخفيفة مع الأصدقاء، أو لمحبي الخروج للاستمتاع بتناول الطعام مع العائلة في الهواء الطلق.

اِقرأ المزيد...

ضعوا لمساتكم الخاصة على علبة فزي تين ذات الطراز القديم من فزي وقز كاندي فاكتري

عبّروا عن تقديركم للعائلة والأصدقاء والزملاء خلال شهر رمضان أو العيد هذا العام، مع حلوى فزي وقز فزي تين" ذات الطراز القديم؛ أحدث هدية مخصصة ومُبهجة من قائمة "فزي أوكيجينز".

اِقرأ المزيد...

شارك لحظاتك الرائعة مع كارفور وبروكتر آند غامبل وساهم في كسر الرقم القياسي والدخول إلى موسوعة غينيس

 في إطار تعاونها مع كارفور-ماجد الفطيم،واحدة من  أكبر الهايبرماركت والسوبرماركت حول العالم ، تمنح بروكتر آند غامبل لعملائها في الإمارات الفرصة لمشاركة لحظات السعادة الرائعة مع الأشخاص المقربين لهم، وتمضية المزيد من هذه اللحظات الرائعة من خلال الفوز بتجربة عائلية مميزة. ويمكن للعملاء ابتداء من 30 يوليو وحتى 9 من شهر أغسطس المشاركة في الحملة العالمية الأكبر في هذا المجال للتعبير عن السعادة التي عاشوها خلال أروع لحظات حياتهم.

اِقرأ المزيد...

مجموعة Vans الجديدة في الأسواق

أعادت العلامة التجارية الرائدة Vans إحياء سلسلة القصص المصورة الهزلية «بيناتس» للكاتب الشهير تشارلز شولتز وذلك من خلال مجموعة جديدة تتوفر عبر متاجرها في الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من الثاني من يونيو 2017.

اِقرأ المزيد...

ايكيا تطلق إبداعات تصميمية جديدة لستة فنانين موهوبين مع تشكيلة ستونسيج المحدودة 2017

 كشفت شركة ايكيا، العلامة السويدية الرائدة للأثاث والاكسسوارات المنزلية، عن اختيارها ستة فنانين وفرق تصميم إبداعي من الموهوبين العاملين في مجال الأزياء والموضة للتعاون معهم بهدف ابتكار تصاميم ملهمة استعداداً لإطلاق تشكيلة  “STUNSIG” المحدودة لعام 2017. وتضم التشكيلة الجديدة مجموعة كاملة من التصاميم المطبوعة بصور الأزياء الفوتوغرافية والرقمية، وصولاً إلى تصاميم الرسوم المتحركة والملصقات والرسوم اليدوية. وستعتمد ايكيا التشكيلة الجديدة لإنتاج المستلزمات المنزلية اليومية مثل الوسائد وأغطية الأسرّة والصناديق والخزفيات.

اِقرأ المزيد...

ابق آمناً هذا الصيف مع جهاز AirPure لتنقية الهواء من شركة QNET

هل يصدمك أن تعرف أن الهواء الذي تتنفسه في الأماكن المغلقة يمكن أن يكون أسوأ من الهواء في خارج البيت خمس مرات ؟ في العادة،  ينظر إلى الهواء المتلوث على أنه مشكلة يقتصر حدوثها في الهواء الطلق فقط. وفي بداية فصل الصيف، فإن الحرارة الحارقة وكذلك حالة التلوث تجعلنا أكثر عرضة للإصابة بالأمراض. مع جهاز AirPure Air Purifier لتنقية الهواء من شركة QNET، يمكنك الآن التأكد من أن عائلتك تتنفس الهواء النظيف داخل منزلك.

اِقرأ المزيد...

مراكز تسوق ماجد الفطيم بدبي تعلن عن صيف حافل بالخصومات المذهلة والجوائز القيّمة والفعاليات الترفيهية المشوقة طوال مفاجآت صيف دبي 2017

أعلنت اليوم «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن جدول حافل من الفعاليات والحملات الترويجية المقامة على امتداد مراكز التسوق التابعة لها بدبي في إطار مشاركتها الواسعة في «مفاجآت صيف دبي 2017» توطيداً لشراكتها الممتدة مع «مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة» و«مجموعة مراكز التسوق بدبي». فابتداء من 1 يوليو وحتى 12 أغسطس يستقبل «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» المتسوقين بأجواء مبهجة وفعاليات ترفيهية عائلية مشوقة إلى جانب الخصومات المغرية وفرص الفوز بالكثير من الجوائز القيّمة.

اِقرأ المزيد...

Dubailove تفتتح أول متجر خاص بها بفندق وستين دبي الميناء السياحي

أعلنت شركة Dubailove المتخصصة في مجال الهدايا والتذكارات المستوحاة من مدينة دبي، افتتاح أول متجر متخصص لها بفندق ويستن دبي الميناء السياحي، في قلب مرسى دبي. يضم المتجر، وإسمه Dubailove city gifts & more كافة منتجات الشركة والمصممة محلياً من قبل مصممين محليين، بالإضافة إلى منتجات عدد من العلامات التجارية المحلية الأخرى مثل والاس آند كو، وذا شاور تاور، وليتل مجلس.

اِقرأ المزيد...

الشيوخ للألبسة الخليجية الراقية يفتح أبوابه في الشارقة

 افتتحت شركة كلش علامة الأزياء الخليجية الراقية ذات الأسعار المعقولة والمفضّلة في المنطقة، مساء الخميس الماضي متجرها الجديد « الشيوخ » ليكون واحداً من أكبر المتاجر التابعة لها في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويمتد المتجر الجديد الموجود على شارع المدينة الجامعية، مويلح، الشارقة، ليلبي متطلبات سكان الإمارة.

اِقرأ المزيد...

بيترلايف للأجهزة المنزلية تطرح منتجات جديدة قبيل شهر رمضان

طرحت بيترلايف العلامة الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية إحدى الشركات التابعة لمجموعة عيسى صالح القرق مؤخراً وبمناسبة دخول شهر رمضان المبارك عدد من الأجهزة المنزلية المبتكرة والمعززة بأحدث التقنيات. من بين تلك الأجهزة ثلاجة سيمنز XXL ذات الفريزر السفلي وغسالة سيمنز للملابس بتقنية “SensoFresh” الثورية. وتتوفر تلك الأجهزة الجديدة بكافة فروع بيترلايف المنتشرة بالدولة قبيل شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، ليشتري العملاء ما يحتاجون إليه وبما ينسجم مع احتياجاتهم. كما توفر متاجر بيترلايف المنتشرة بإمارة دبي تجربة تسوق فريدة للعملاء الراغبين في شراء الأجهزة المنزلية، ومنها أجهزة سيمنز المعروفة بتقنياتها المتطورة. 

اِقرأ المزيد...

برسيل شامبو العباية 2 في 1

العباءة هي رمز  المرأة الخليجية التي تعبر عنها، إذ أن المرأة في دول التعاون الخليجي تفتخر وتعتز بهويتها وتعتبر العباءة جزءاً  أساسياً من هذه الهوية.

اِقرأ المزيد...

QNET تحتفل باليوم العالمي للمياه لعام 2017 مع HomePure

يعتبر الحصول على ماء شرب نظيف حقًا أصيلاً من حقوق الإنسان. وبمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمياه لعام 2017، تتعهد شركة QNET، الشركة الآسيوية البارزة في مجال البيع المباشر، بمواصلة جهودها من أجل توفير ماء شرب نظيف وصحي ورائع المذاق للجميع من خلال أنظمة ترشيح المياه HomePure المعتمدة من NSF.

اِقرأ المزيد...

"ذا اوتلت فيليدج" يطلق "بازار الراقية"

تستضيف فيه نخبة من مصممات العباية والجلابية والمجوهرات الخليجيات والعرب لعرض أحدث تصاميمهم الرائعة والمخصصة للشهر الفضيل وعيد الفطر السعيد.

اِقرأ المزيد...

مجموع مبيعات مكنسة إل جي هوم-بوت الروبوتية يتجاوز مليون وحدة

تواصل المكنسة الكهربائية «إل جي هوم-بوت» (LG HOM-BOT) اكتساب شعبية بين المستخدمين حول العالم، ووصل مجموع مبيعاتها مليون وحدة منذ دخولها السوق لأول مرة قبل سبعة أعوام حتى اليوم. وكانت «إل جي» قد أطلقت في العام 2003 هذه المكنسة الروبوتية في السوق المحلية الكورية، ثم انتقلت إلى تقديمها في 40 سوقًا آخر، فبدأت من الأسواق الأوربية في العام 2010، ثم آسيا في العام الذي تلاه، وبعد فترة وجيزة في منطقة رابطة الدول المستقلة والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وغيرها. وبمتوسط ​​معدل نمو سنوي يصل إلى ما يقرب من 60 في المئة على مدى العقد الماضي، لا ريب أن شهرة «إل جي هوم-بوت» تتوسع محلّيًا ودوليًا.

اِقرأ المزيد...

متجر مُدن يقدّم علامتين جديدتين من أوروبا

يستقبل متجر مُدن فصلَ الصيف أجمل استقبال، مع إضافة منتجات من دارَي تصميم جديدتين إلى هذا المتجر المتخصص الشهير، حيث سيتم تقديم وفرة من قطع الديكور الجديدة والأنيقة إلى المنطقة بأسرها.

اِقرأ المزيد...

لافيلا .... للباحثين عن التميز والتفرد -الفخامة والرفاهيــــــــــــة

لافيلا بيت الفخامة الإيطالي الآن في دبي تجمع تحت سقف واحد كل المنتجات المصنعه في ايطاليا من مفروشات ،ستائر  ،أنظمه صوت ،الانارة ،الدهانات الراقية  ,الأرضيات وأنظمة البيت الذكي.

اِقرأ المزيد...