الجمعة05252018

Last updateالخميس, 24 أيار 2018 10pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة المرأة والطفل جونسون للأطفال تطلق أول مجموعة من منتجاتها الحيوية لحماية بشرة الأطفال

جونسون للأطفال تطلق أول مجموعة من منتجاتها الحيوية لحماية بشرة الأطفال

أعلنت شركة جونسون للأطفال اليوم رسمياً عن إطلاقها لأول مجموعة من منتجاتها الحيوية Head-To-Toe®، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته اليوم في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس. وشهد المؤتمر حضور الدكتورة نانسي أحمد راديان غانم، أخصائية طب الأطفال، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام، وعدد من الأمهات المؤثرات من المجتمع المحلي، إلى جاني ممثلين عن العلامة التجارية "جونسون للأطفال". وسوف ترحب خيمة جونسون للأطفال المقامة في جميرا بيتش ريزيدنس بالزوار يومي 8 و9 مارس.

 

وبهذه المناسبة، قالت سناء نويل، مديرة التسويق وخدمات المتسوقين في جونسون آند جونسون: "يسرنا أن نطلق رسميا اليوم أول مجموعة من منتجات جونسون الحيوية Head-To-Toe®  في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أصبح غسول الترطيب الإضافي الجديد متاحاً حالياً في الأسواق إلى جانب الكريم الموجود فعلياً من قبل. ولاقت هذه المنتجات استحساناً كبيراً من قبل الآباء والأمهات."

وأضافت نويل: "تعتبر جونسون شركة رائدة في مجال العناية ببشرة الطفل منذ أكثر من 125 عاما. وشاركنا على مدى السنوات الخمس الماضية في إجراء 90% من الأبحاث عن بشرة الأطفال على الصعيد العالمي. وتؤثر ظروف الطقس والمناخ القاسية في منطقتنا على بشرة الأطفال، لذلك فإن توفير الرعاية الخاصة والعناية هي مسألة في غاية الأهمية للحفاظ على صحة بشرة الطفل. وقد قمنا بتصميم غسول الترطيب الإضافي وكريم HEAD-TO-TOE® خصيصاً لتوفير الحماية التي تحتاجها بشرة الأطفال. ويتضح أثر هذه المنتجات من خلال التقليل من مستوى الحموضة لماء الصنبور وضمان الحفاظ على رطوبة البشرة لمدة 24 ساعة. ونأمل بأن تحقق هذه المنتجات الجديدة الاستفادة المرجوة للآباء والأمهات وأطفالهم."

 

وقد أجرت جونسون للأطفال مؤخراً تجربة اجتماعية مع الأمهات في منطقة الشرق الأوسط حول بشرة أطفالهم. هذه التجربة جاءت بعد دراسة عالمية أفادت بأن 10٪ فقط من الأمهات اللواتي شملهن الاستطلاع يعتقدن أن بشرة أطفالهن جافة، في حين أن الحقيقة تشير إلى أن 60٪ من هؤلاء الأطفال لديهم علامات جفاف سريرية. وتحتاج بشرة الطفل منذ الولادة إلى مزيد من الحماية والرعاية فيما يتعلق بالنظافة، والاستحمام، ومنتجات التطهير والمنتجات الموضعية.

من جانبها، قالت الدكتورة نانسي أحمد رادوان غانم، اختصاصية طب الأطفال في مستشفى برايم: " لا شك بأن بشرة الطفل هي أكثر حساسية بكثير من بشرة البالغين، وتفقد الرطوبة مرتين أسرع من بشرة البالغين. بالتالي، ينبغي الحفاظ على رطوبة بشرة طفلك بانتظام باختيار المنتج المناسب. إن الحكم على صحة بشرة الأطفال بالعين المجردة لا يكفي إذ يمكن أن يكون الجفاف كامناً تحت طبقات البشرة المتعددة، وهذا هو السبب الذي يدعونا إلى تشجيع الآباء والأمهات على اختيار المنتجات التي يتوافر فيها مستوى مناسب من الحموضة، وتكون لطيفة على البشرة، وغير مسببة للحساسية، وملائمة لظروف الطقس في المنطقة والماء العسر الذي يحتوي على معادن صلبة وأيونات."

ويمكن استخدام كامل مجموعة منتجات HEAD-TO-TOE® من اليوم الأول من حياة الأطفال حيث تحتوى على مستوى متوازن وملائم تماماً من الحموضة لبشرة الأطفال الحساسة. ويمتاز المنتج بكونه خالياً من الصبغة والصابون، وأثبت سريريا دوره بالتخفيف للماء العسر. ويعتبر كل من غسول وترطيب بشرة الأطفال الإضافي والكريم الغير مسبب للحساسية، حيث تم اختباره من قبل أطباء الجلد وأطباء الأطفال على حد سواء، للحد من تهيج البشرة وفروة الرأس والعينين، مع ضمان الحفاظ على ترطيب الجلد لمدة 24 ساعة.

ويمكن للآباء والأمهات زيارة خيمة جونسون وتجربة التقنية الأولى من نوعها، التي تختبر مستويات جفاف البشرة وكيفية المحافظة على بشرة الأطفال صحية ورطبة. وسيوفر فريق جونسون للأطفال المشورة حول كيفية الحفاظ على بشرة الأطفال صحية ورطبة. وسيتم توزيع عينات على زوار الخيمة من الآباء والأمهات لتجربتها في المنزل، إلى جانب التقاط صور في الركن المخصص لذلك في الخيمة.