الأربعاء04252018

Last updateالأربعاء, 25 نيسان 2018 3pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة المرأة والطفل Rituals تكشف الستار عن مجموعتها الجديدة للأم وطفلها

Rituals تكشف الستار عن مجموعتها الجديدة للأم وطفلها

ودّعي أنت وطفلك الصغير الحمامات اليومية المملة، والطريقة التقليدية للاهتمام ببشرته والعناية بها، واستقبلا معاً مجموعة المُستحضرات الرائعة التي أطلقتها Rituals لكِ ولطفلك الصغير. تحتوي مستحضرات مجموعة Tiny Rituals على زيت اللوز الحلو وحليب الأرز، وهي مكونات تساعد على حماية بشرة طفلك وتغذيتها وتنظيفها بأمان ورفق.

 

سيكون الحمّام الوقت المفضّل لدى طفلك عندما تحمّمينه بزيت الاستحمام المُنعّم للأطفال BabyBathOilوالمُركّب خصيصاً للبشرة الحسّاسة. ثم استخدمي غسول الشعر والجسم للأطفال UltraMildBabyHair & BodyWash الذي لن يُزعج عيني طفلك ولا شكّ في أنه سيحافظ على نعومة شعره وبشرته ويحميهما. هذا وابتكرت العلامة زيت التدليك Mild & CaringMassageOil للبشرة الحسّاسة، وهو مركّب من زيوت عضوية، كاللوز الحلو، والأفوكادو والجوجوبا لتغذّي جميعها بشرة طفلك وتمنحه الاسترخاء التام. قبل النوم مباشرة، استعملي القليل من البخّاخ BabyRoom & LinenMist في غرفة الطفل وملاءات سريره لانتعاشٍ تام فينام نوماً هنيئاً.

وللمرأة الحامل هديّة رائعة أيضاً مع مجموعة Mom’s RelaxingBathSetللحمام، وهي عبارة عن مستحضرات مذهلة مخصّصة لتدلّل الحامل نفسها. تتميّز تركيبة هذه المجموعة من زيت استحمام مهدّئ وثلاثة أكياس من حبيبات المغنيسيوم النقي لتريح جسمها وعضلاتها. أما كريم Anti-StretchmarkTummyCreamفهو يهدّئ بشرتها ويساعدها على تخفيف علامات تمدّد البشرة خلال فترة الحمل وبعد الولادة.

يَسُرّ علامة Rituals أن تشير إلى أنها تتبرّع بـ10% من قيمة مبيعات مستحضرات مجموعة Tiny Rituals Baby إلى مؤسسة Tiny Miracles Foundation (المعجزات الصغيرة) الخيرية التي تساعد أكثر الأطفال فقراً في الهند.