السبت05262018

Last updateالخميس, 24 أيار 2018 10pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة الأناقة والموضة نجاح كبير لعرض الأزياء المشترك من كات ووك

نجاح كبير لعرض الأزياء المشترك من كات ووك

وسط حضور كبير من الشخصيات الهامة والإعلاميين وناشطي التواصل الاجتماعي والضيوف أقيم بنجاح كبير عرض أزياء "كات ووك" نسخة دبي وذلك في فندق فيرساتشي الفاخر بدبي.


وبدأ العرض للمصممة الفلسطينية راوية عطاالله التي قدمت مجموعة تميزت بالبساطة والأناقة والتي تضفي على المرأة ثقة بنفسها ومزيدا من الجمال.
ثم قدمت المصممتان السوريتان رشا حنا ورشا أحمد من دار الرشا عرض أزياء مميز أبهر الحضور بعنوان "من دبي الحلا والغلا إلى دمشق عبق الزمان وعشقه".
ثم انطلق عرض "نيسا فاشن" للمصممة خميسا والمصمم عبد السلام من هولندا حيث قدما مجموعة راقية من الأزياء المغربية الممزوجة بلمسات غربية بعنوان "الربيع الهادئ 2018".
بعدها قدمت سيدة الاعمال الهندية التي اشتركت تحت ماركتها "آنايات" ديفا تيماني عرض خاص بالكشمير الأصلي تميز بالنقشات المميزة والألوان الزاهية.
العرض التالي قدمته المصممة الأوكرانية جوليا سافانوفا من علامة زافيرا فاشن حيث قدمت مجموعة أزياء تميزت بالذيل الطويل والقصات المزركشة بالأحجار والتطريز.
أما عرض المصممة الأوزبكية جلنار موخدينوفا فتميز بالرقي والفخامة والقصات الجميلة التي تعكس الأنوثة والجمال.

ختام هذا اليوم المفعم بالأنوثة والجمال قدمه مصمم الأزياء العالمي علي باهي الذي عمل لسنوات طويلة في كبريات علامات الأزياء العالمية، وقدم المصمم علامته الجديدة "أليليا" التي تميزت بمزجها الفريد بين التصاميم الشرقية واللمسات الغربية ما عكس أزياء عصرية ساحرة وكأنها قطع فنية تعكس جمال المرأة وتزيد من ثقتها.
وساهمت العديد من الشركات بنجاح هذا العرض كان  صالون نايومي الراعي الرسمي للشعر، و علامة ريفلون الراعي الرسمي للماكياج،  ونيو بي تي الشاي الفاخر، مع مارجيز مونتو كارلو كريمات الجسم عالية الجودة، دعموا الحدث بتقديم الهدايا وتوزيع عينات من منتجاتهم الفريدة.