الأحد12172017

Last updateالخميس, 14 كانون1 2017 4pm

Back أنت هنا: الحياة العـــامة موضوعات باب الحياة العامة الأناقة والموضة كلاركس خريف وشتاء 2017- التألق في الخطوة

كلاركس خريف وشتاء 2017- التألق في الخطوة

إن تشكيلة أحذية جريس الجديدة من كلاركس، المصممة مع مراعاة التنوع وتعدد الاستخدامات، تعد قمة في الأناقة والفخامة العصرية. فهي تتماشى مع متطلبات العالم المعاصر الذي نعيش فيه، وتسمح لمن ترتديها بالتحرك بطريقة غير مقيدة ومتحررة وواثقة.

 

تجسد هذه المجموعة فلسفة كلاركس والتزامها المتأصلين بالسهولة والبساطة، وتضع في مقدمة أولوياتها حرية الحركة والراحة والملمس. إنها تشكيلة عصرية لكنها تحمل سمات كلاركس الأصيلة إلى أبعد الحدود. تقدم تشكيلة "جريس باي" تصميماً إنسيابيا يعكس الأناقة الشخصية ويتلاءم بكل سلاسة مع العديد من الإطلالات والأزياء.

يتم استخدام أنعم الجلود الطبيعية اللامعة والمصقولة وملاءمتها مع تصاميم بسيطة ومتطورة لإيجاد الحذاء العصري الأمثل الذي هو بمثابة طبقة ثانية من البشرة.

يتوافق تصميم الحذاء مع شكل القدم ليوفر الحماية إلى جانب التغطية بفضل البطانات الجلدية، فهو يتجاوب مع الجسم عوضاً عن تزيينه ببساطة.

إن هذه التشكيلة هي عربون عن التزام كلاركس بالوصول إلى الشكل والملاءمة الأمثل مع الاهتمام دائماً بتطوير التصميم وتحديثه. إنه شهادة بما يناهز 190 عاماً من الخبرة والأيدي المبدعة التي تقوم بتصنيع أحذية كلاركس حيث يمضي آخر مصنعو الأحذية زهاء 10.000 ساعة وهم يصقلون مهاراتهم في هذه الصناعة.

تشكيلة عصرية وبسيطة، مرنة ومتطورة... موديلات يمكن ارتداؤها طوال اليوم وهي متينة بما فيه الكفاية لتحمل وتيرة الحياة العصرية.

تشكيلة جريس باي ترافقكم من الصباح إلى الليل، من العمل إلى الترفيه ومن العملي إلى الرسمي يوماً بعد يوم... إنها هي الحل الأمثل لاحتياجات الخزانة العصرية.

متوفر لدى محلات كراس في مختلف أرجاء الإمارات العربية المتحدة.

www.clarks.ae