السبت05262018

Last updateالخميس, 24 أيار 2018 10pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية طيـــــران السريلانكية تزيد رحلاتها إلى 68 رحلة أسبوعية من دول التعاون إلى كولومبو

السريلانكية تزيد رحلاتها إلى 68 رحلة أسبوعية من دول التعاون إلى كولومبو

شدد ديموتو تيناكون، رئيس إدار قسم المبيعات والتوزيع عالمياً في شركة الخطوط الجوية السريلانكية، على أهمية سوق منطقة الخليج وأشار تيناكون إلى زيادة عدد رحلات الشركة من دول مجلس التعاون الخليجي إلى 68 رحلة أسبوعية، حيث تتصدر القائمة الإمارات والسعودية بـ 18 رحلة أسبوعية، كما أشار إلى نسبة المسافرين من دول الخليج والتي تصل إلى 23%.

 

وأطلقت الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني لسريلانكا وعضو تحالف وان ورلد oneworld ، عدة عروض جديدة بمناسبة الصيف وعطلة العيد، لتعزيز خدماتها في الشرق الأوسط. تحظى الخطوط الجوية السريلانكية بشعبية كبيرة بالفعل بين مسافري الشرق الأوسط، حيث اكتسبت الشركة سمعة طيبة بفضل الخدمة الفاخرة والضيافة الممتازة والأسعار التنافسية التي تقدمها ورحلات العبور الفعالة لكولومبو وما بعدها إلى آسيا وأستراليا.

نجحت شركة طيران جزيرة الزمرد في جذب أهم الزوار بهدف استقطاب المزيد من السياح والمسافرين من رجال الأعمال من المنطقة، وذلك من خلال الاستفادة من قوة الجذب الهائلة التي تنعم بها جنة جزيرة المحيط الهندي فضلا عن رحلات عبور سلسلة إلى الهند وجنوب شرق وشرق آسيا واستراليا.

وفي ضوء زيادة أعداد السياح الوافدين، نجحت شركة الخطوط الجوية السريلانكية في جذب صناع القرار في صناعة السفر من جميع أنحاء المنطقة، حيث حضر أكثرهم في معرض سوق السفر العربي الذي يعد الحدث التجاري الدولي الأبرز في صناعة السفر والسياحة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وما وراءها.

وأضاف تيناكون: " سعدنا بالمشاركة في معرض سوق السفر العربي الذي يعد منصة مهمة للوصول إلى محترفي صناعة السفر في منطقة الشرق الأوسط، والتي تعد واحدة من أهم وجهاتنا السياحية". من المهم أن نشارك في معرض الملتقى للتفاعل والتواصل مع شركاء السفر التجاريين في المنطقة وإطلاعهم على أحدث عروض منتجاتنا والتطورات المستقبلية".

واستجابة للطلب المتزايد من المنطقة، عززت الخطوط الجوية السريلانكية مؤخراً خدماتها من خلال زيادة عدد رحلاتها  اليومية من دبي وأبوظبي والدوحة والرياض ومسقط والبحرين والكويت إلى كولومبو إلى 68 رحلة أسبوعياً. كما تتطلع الشركة إلى زيادة رحلاتها إلى أجزاء أخرى من الخليج حسب الطلب.

تسيّر الخطوط الجوية السريلانكية اليوم أسطولاً من طائرات إيرباص يضم طائرتي A330-300 و A320neo  المتطورتين اللتين تحلّقان إلى 100 وجهة في 47 دولة (بما في ذلك عمليات الرمز المشترك). تعد شركة الخطوط الجوية السريلانكية التي انطلقت عام 1979 الناقل الوطني في سريلانكا وهي شركة طيران متميزة تتمتع بسمعة راسخة في تقديم الخدمات، الراحة، السلامة، الموثوقية والالتزام بالمواعيد.