الأحد12172017

Last updateالخميس, 14 كانون1 2017 4pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية طيـــــران طيران السلام يُسيّر رحلاته إلى مطار دبي الدولي

طيران السلام يُسيّر رحلاته إلى مطار دبي الدولي

أعلن طيران السلام، أوّل طيران اقتصاديّ في السلطنة، عن بدء تسيير رحلات يومية من مطار مسقط الدولي إلى مطار دبي الدولي. وأصبح بإمكان الضيوف الآن حجز تذاكرهم على الموقع الإلكترونيّ: www.salamair.com بأسعار تبدأ من 252 درهم إماراتي على التذاكر ذات الإتجاه الواحد.

 

وبالإضافة إلى الرحلات اليومية الجديدة إلى مطار دبي الدولي، سيواصل طيران السلام تسيير رحلاته إلى مطار آل مكتوم الدولي حتى الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري حيث سيتم بعدها تحويل كافة الرحلات إلى مطار دبي الدولي مباشرةً. ومن المقرر أن يقوم طيران السلام بإطلاق رحلتين يومياً صباحاً ومساءً من وإلى مبنى الركاب 2 في دبي، حيث تغادر أول رحلة في تمام الساعة 10:50 صباحاً لتنطلق مرة أخرى من مسقط نحو مطار الدبي الدولي في تمام الساعة 17:30 عصراً.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد في دبي، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: "لقد شهدت الأعوام الماضية زيادة كبيرة في عدد المسافرين ما بين مسقط ودبي. وعلاوة على كونه بوابة لأحد أبرز الوجهات للسياحة والترفيه والأعمال على مستوى العالم، فإنّه يُعد مطار دبي الدولي أحد أكبر المطارات على مستوى المنطقة وأكثرها حركة وديناميكية، كما أنه يشكل محطة أساسية تربط شبكة كبيرة من الوجهات في جميع أنحاء العالم."

وأضاف بقوله: "لقد جاء قرارنا بتسيير الرحلات اليومية من مطار مسقط الدولي إلى مطار دبي الدولي استجابة للطلب المتزايد من ضيوفنا لرحلات اقتصاديه إلى هذه الوجهة الأكثر شعبية. وإننا على ثقة بأن ما نقدمه في هذه الرحلات من مواعيد مناسبة وأسعار اقتصادية سيسهم في تعزيز أواصر التعاون بين السلطنة والإمارات العربية المتحدة."

هذا، ويعمل طيران السلام مع وزارة السياحة العُمانية للمساهمة في إثراء تجربة ضيوف وزوار السلطنة، حيث قال الفاضل \ سالم بن عدي المعمري المدير العام للترويج السياحي لدى وزارة السياحة العُمانية: "تُعتبر عُمان من أجمل الوجهات السياحية في المنطقة،وتستقطب أعداد كبيرة من الوفود السياحية القادمة من كافة أنحاء العالم للإستمتاع بالعطل  العائلية أو للاستمتاع بمختلف أنواع المغامرات والرحلات البيئية والثقافية. ويُسعدنا التعاون مع طيران السلام لتوفير خيارات سفر اقتصادية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة، لكي يتمكنوا من زيارة السلطنة والتعرف على معالمها السياحية المتنوعة".

ومنذ تدشينه، يواصل طيران السلام التزامه نحو إعادة تعريف تجربة الطيران الاقتصادي والمساهمة في تعزيز مستوى النقل الجوي على مستوى المنطقة. ومع التوسع الذي تشهده شبكة وجهاته، سيركز طيران السلام على تقديم خدمات تلبي متطلبات وتطلعات الضيوف للوجهات غير المستغلة والقصيرة المدى. وتضم شبكة وجهات طيران السلام حالياً كلاً من مسقط وصلالة وصحار ودبي وجدة وكراتشي وسيالكوت.