السبت05262018

Last updateالخميس, 24 أيار 2018 10pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية مطاعم مطعم «نينوى» يستضيف أمسية "كارافان سيراي" التي تحتفي بحياة البداوة والترحال

مطعم «نينوى» يستضيف أمسية "كارافان سيراي" التي تحتفي بحياة البداوة والترحال

 أعلن مطعم «نينوى»، وجهة المأكولات الشرقية المميزة التي تعكس غنى وتنوع التراث العربي الأصيل، الواقعة في فندق جميرا أبراج الإمارات عن تنظيم أمسية "كارافان سيراي" يوم الاثنين المواقع 9 مايو 2018.

 

وتستوحي هذه الأمسية فكرتها من الثقافة البدوية الغنية التي تمتاز بها منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث ستعم الأجواء الاحتفالية هذه الأمسية الرائعة التي ستنطلق بضيوفها في رحلة فريدة عبر الزمان والمكان. وخلال هذه الأمسية المميزة التي تنظم تحت عنوان "أجواء النيل"، سيقوم منسق الأغاني "الدي جيه" كاروهات بعزف أجمل الإيقاعات والأنغام الموسيقية القوية إلى جانب عروض الطبول والرقصات الشرقية الحية التي ستضفي المزيد من البهجة والألق على هذه الأمسية المميزة.

ويشكل مطعم نينوى الذي افتتح أبوابه مؤخراً الإضافة الأحدث على مشهد الطعام الغني في دبي. واستمد المطعم اسمه من مدينة نينوى التاريخية التي كشفت دراسات حديثه أنها موطن حدائق بابل المعلقة، أول معلم من عجائب الدنيا السبع في العالم القديم.

وستحتفي أمسية "كارافان سيراي" التي يستضيفها المطعم بداية من الساعة 8 من مساء الاثنين 7 مايو بهذه البوتقة الغنية التي تنصر في الثقافات المختلفة والتي تجعل من دبي مركزاً حضارياً ملهماً ومدينة عالمية جذابة.

للحجوزات، يرجى المراسلة على: book@ninive.ae، أو الاتصال على الرقم: 052 316 8467.

التاريخ: يوم الاثنين، 7 مايو 2018

الزمان: بداية من الساعة 8:00 مساءً

المكان: فندق جميرا أبراج الإمارات

الموقع الإلكتروني: www.ninive.ae