السبت05262018

Last updateالخميس, 24 أيار 2018 10pm

Back أنت هنا: عين على الإمارات موضوعات باب عين على الإمارات رأس الخيمة رأس الخيمة وجهة مثالية لعطلة صيفية عائلية ممتعة ومجانية للأطفال

رأس الخيمة وجهة مثالية لعطلة صيفية عائلية ممتعة ومجانية للأطفال

أترغبون بقضاء عطلة  مفعمة بالمرح والسرور مع عائلتكم خلال فصل الصيف؟ دعوا عنكم عناء البحث وتوجهوا إلى رأس الخيمة بساحلها المطل على الخليج العربي والممتد على مسافة 64 كيلو متر وصحرائها الرملية الخلابة وجبالها الساحرة اللتي تضم جبل جيس، أعلى قمة جبلية في دولة الإمارات العربية المتحدة. فالإمارة واحدة من أكثر الوجهات تنوعاً في المنطقة وخيار مثالي لعطلة عائلية يستمتع فيها جميع أفراد العائلة بأشعة الشمس وبتجربة تزخر بالاسترخاء والترفيه. وبما أن الأطفال دون سن 12 عاماً يحظون بإقامة مجانية، توفر الإمارة قيمة متميزة لعطلة صيفية راقية.

 

تقع إمارة رأس الخيمة في أقصى شمال دولة الإمارات العربية المتحدة بين جبال الحجر والخليج العربي ويمكن للعائلات الوصول إليها بسهولة في غضون 45 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي. وتوفر شواطئها وفنادقها المميزة خيارات متنوعة من الأنشطة العائلية، في حين تقدم صحاريها وجبالها وجهات طبيعية مثالية لرحلات السفاري. وبالنسبة للأطفال الأكبر سناً ممن يزيد طولهم عن 120 سم وأولياء أمورهم، تأتي تجربة "جبل جيس فلايت" التي تم افتتاحها مؤخراً لتضفي مزيداً من التميز على العطلة الصيفية في الإمارة من خلال المسار الانزلاقي الأطول في العالم بطوله البالغ 2.83 كم، ويتيح للمغامرين الطيران فوق الجبال الشاهقة المطلة على مياه الخليج العربي الزرقاء الصافية.

أما إذا كنتم تبحثون عن يوم مفعم بالمتعة برفقة أطفالكم، توجهوا إذاً إلى "حديقة آيس لاند للألعاب المائية" التي ستتيح لهم قضاء أوقات ممتعة في منزلقاتها المائية المدهشة، أو جربوا سباق السيارات في حلبة "راك تراك". ولا تقتصر المتعة على هذه الوجهات، بل تمتد للمراكز التجارية في رأس الخيمة التي توفر خيارات متنوعة تضم المأكولات الشهية ودور السينما ومتاجر التجزئة. ويحظى الأطفال هذا العام بإقامة مجانية إضافة إلى وجباتهم في 11 فندقاً ومنتجعاً في الإمارة، بدءاً من شهر أبريل حتى أكتوبر، وفقاً للتالي:

والدورف أستوريا رأس الخيمة (من 15 مايو حتى 30 سبتمبر 2018)

ريكسوس باب البحر (من 15 مايو حتى 30 سبتمبر 2018)

منتجع وسبا جزيرة المرجان (من 15 مايو حتى 30 سبتمبر 2018)

منتجع وسبا دبل تري هيلتون جزيرة المرجان (من 1 مايو حتى 30 سبتمبر 2018)

دبل تري من هيلتون رأس الخيمة (من 1 مايو حتى 30 سبتمبر 2018)

منتجع شاطئ وغولف هيلتون الحمرا (من 7 أبريل حتى 31 أكتوبر 2018)

هيلتون جاردن ان (من 7 أبريل حتى 31 أكتوبر 2018)

منتجع هيلتون رأس الخيمة وسبا (من 7 أبريل حتى 31 أكتوبر 2018)

مساكن وقرية الحمرا (من 7 أبريل حتى 31 أكتوبر 2018)

منتجعات ريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي (من 7 أبريل حتى 31 أكتوبر 2018)

منتجع الكوف روتانا (من الآن حتى 31 أكتوبر 2018)

وتتوفر للعائلات والأصدقاء مجموعة من العروض الصيفية المذهلة أيضاً، إضافة إلى مواصلات مجانية من المطار إلى والدورف أستوريا رأس الخيمة ومنتجع الكوف روتانا لدى حجز 6 ليال متتالية، لتبدأ تجربتهم الغنية بالرفاهية والمتعة منذ لحظة وصولهم.

ويمكن حجز الخدمة عبر الموقع الإلكتروني www.rakshuttle.com لنقل الزوار من مطار دبي الدولي (مبنى الركاب 1 و 3) إلى الفنادق الرئيسية في رأس الخيمة بسعر 20 درهم للاتجاة الواحد. وتتوفر خدمة الإنترنت على متن المركبات، كما يمكن للركاب من سياح ومقيمين الاسترخاء والتمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة.

يرجى زيارة en.rasalkhaimah.ae/summer لحجز إقامتكم لدى الشركاء المختارين والاستفادة من العروض التي لا تضاهى.

*تطبق الشروط والأحكام