Back أنت هنا: عين على الإمارات موضوعات باب عين على الإمارات الفجيــرة الفجيرة تتذوق الطعام على طريقة بوسطن ريد سوكس

الفجيرة تتذوق الطعام على طريقة بوسطن ريد سوكس

تكشف فنادق تايم التي تتخذ من الامارات العربية المتحدة مقرا لها احدث مشاريعها في قطاع الضيافة المتسارع النمو بافتتاح اول منفذ لها في قطاع التجزئة متمثلا بمطعم اوليريز سبورتس

وهو مطعم يستلهم تصاميمه من فريق بوسطن والرياضة الامريكية ويقع في مول الفجيرة حيث سيتم الافتتاح يوم 12 يناير 2016.

ويحضر حفل الافتتاح لأحدث أماكن الطعام والترفيه في الامارات الشمالية اكثر من عشرين من الاعيان والشخصيات الهامة في الدولة والخارج ومنهم يان تيسليف سفير السويد لدى الدولة ويوناس راينهولدسون مؤسس اوليريز والمالك المشترك ولاعب كرة القدم الشهير كريستيان فيلهلمسون نجم فريق كرة القدم الوطني السويدي الذي لعب ايضا مع نادي الهلال السعودي ونادي بني ياس الاماراتي.

ويمتلك اوليريز، وهو سلسلة مطاعم امتيازية غير رسمية جوا اصيلا لبوسطن يوفر لرواده والمشجعين الرياضيين العذر المثالي لزيارته لتناول وجبة طعام لذيذة مع مشاهدة المباريات المفضلة والاستمتاع بالوجبة مع العائلة والاصدقاء او الاسترخاء مع الزملاء بعد يوم عمل شاق.

وأسس هذه السلسلة صاحب المطاعم السويدي يوناس راينهولدسون الذي استلهم الفكرة من اجواء المطاعم الرياضية الشهيرة في بوسطن حينما عمل في الولايات المتحدة في الثمانينات وافتتح اول مطعم له عام 1988 في غوتنبرغ بالسويد.

وحاز المطعم الذي اطلق عليه اسم زوجته آن اوليري نجاحا فوريا واصبح المطعم غير الرسمي المفضل لمجتمع المدينة والسياح ومشاهير الرياضة والفن في السويد والعالم.

وفي الاصل كانت مطاعم اوليريز تتواجد في الشوارع الراقية ومراكز التسوق ولكن منذ 2004 اصبحت هذه العلامة التجارية وجها مألوفا في محطات القطارات والمطارات.

وقال يوناس راينهاولدسون:" الشرق الاوسط هي سوق مستهدفة ورئيسية لأوليريز، ومع امتلاك هذه العلامة للفكرة الناجحة واستقطاب قاعدة متنوعة من العملاء فنحن سعداء للغاية بدخولها الى المنطقة للترحيب بعشاق الرياضة ومحبي الطعام اللذيذ الذي يقدم في اجواء رائعة في اول مطعم لنا في مول الفجيرة".

من جانبه قال محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للادارة الفندقية:" بصفتنا مالكي امتياز اوليريز في الامارات العربية المتحدة فنحن على ثقة بأنها علامة تجارية ستجد صدى واسعا لدى الجمهور المحلي المتنوع فيما ندرس بقوة الفرص المتاحة لتدشين فروع أخرى لأوليريز في مواقع شهيرة وعالية القيمة عبر الدولة".

وتشمل قائمة طعام اوليريز انواع البرغر الكلاسيكية واجنحة دجاج بوفالو المميزة والكواسيديجاس والاضلاع والناتشو والحلويات مع تشكيلة واسعة من الكوكتيلات غير الكحولية والمشروبات الخفيفة اضافة الى قائمة متنوعة لعشاق القهوة التي يحضّرها معدو القهوة في اوليريز.

وبالنسبة للديكور الداخلي للمطعم فهو يستند على مزيج غني من الالوان الخضراء والحمراء والبنية الغامقة التي تستخدم على اغطية الارضيات والجدران والمفروشات الفخمة والتي تشمل جلسات حسب الطلب.

وتغطي الجدران تشكيلة واسعة من التذكارات الرياضية والخاصة ببوسطن وشاشات تلفزيون مسطح قياس 55 بوصة تحيط بالمكان مع اضاءة دافئة تخلق جوا من الألفة والحميمية.

كما يتصل المطعم الذي تبلغ مساحته 334 مترا مربعا ويتسع لـ163 شخصا بمنطقة كارتنغ مغلقة وجاليري للرمي بالليزر بمساحة 2240 قدم مربعة ما يجعله مكانا مناسبا للعائلات لتناول الطعام اضافة الى عشاق الرياضة.

ويحتوي المطعم المصمم على شكل حرف L مجموعة من الجلسات المتنوعة تشمل المآدب التقليدية والطاولات المستديرة والصفوف المتتالية والمقاعد المتقابلة ومنطقة الردهة مع الاختيار بين الاطلالة على شاشات التلفزيون الرئيسية او مضمار الكارتنغ.

وقال عوض الله": سنكون ايضا ملتزمين بالمفهوم الاصلي لمطاعم اوليريز التي تشتهر بحملاتها الترويجية المبتكرة والمثيرة حيث تنتظر العملاء سلسلة من العروض اليومية والتي تشمل خصومات اثنين لواحد وايام الجمعة للعائلات مع تناول الاطفال دون السادسة من العمر للطعام مجانا اضافة الى قائمة غداء اعمال اوليريز خلال ايام الاسبوع مقابل 49 درهما وعروضا خاصة لرواد المطعم الذين قاموا بشراء بطاقات سينما او كارتنغ".

واضاف:" كما سيلقى عشاق الرياضة معاملة خاصة بخصم الاحد السوبر الاسبوعي حيث يمكن اختيار ثلاث اطباق من الوجبة الرئيسية ودفع ثمن اثنين فقط مع مشاهدة مبارياتهم الرياضية المفضلة بين الثامنة والتاسعة مساء".

يشار الى ان سلسلة مطاعم اوليريز تضم حاليا 100 مطعم في عشر دول في آسيا واوروبا والشرق الاوسط الآن فيما بلغت العوائد 163 مليون يورو في عام 2014 .