السبت05262018

Last updateالخميس, 24 أيار 2018 10pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر بانوراما سياحية مجموعة مجوهرات سيفاني تحط رحالها في غاليريا منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي

مجموعة مجوهرات سيفاني تحط رحالها في غاليريا منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي

أعلن منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي عن إضافة مجموعة متنوعة من مجوهرات "سيفاني"، دار المجوهرات العريقة التي تتميز بمكانة عالمية مرموقة بفضل التصاميم الأيقونية الرائعة والجذابة وغير التقليدية، إلى غاليريا المجوهرات القائم في المنتجع لإضافة رونق خاص من الرقة والأناقة التي لطالما تميزت بها العلامة التجارية الفاخرة.

 

تتكون مجوهرات "سيفاني" من الأحجار المرصعة بالألماس وتزداد تألقاً بألوانها المميزة التي تشكل معاً مزيجاً فريداً يجسد المعنى الحقيقي للجمال، وهي من العلامات التجارية المرموقة على مستوى العالم وتلهم عشاق المجوهرات العصرية منذ إطلاقها عام 1970. كما تَعرِض مجموعة مجوهرات "سيفاني" سلسلة من الفنادق العالمية الفاخرة، وستحتل العلامة التجارية موقعاً استراتيجياً ضمن مجموعة المجوهرات المعروضة في منتجع سانت ريجيس المالديف.

تأتي مجموعة مجوهرات "سيفاني" من سريلانكا وتجسد كل قطعة منها الجمال الأخاذ لتصاميم العلامة التجارية النابضة بالحياة بأسلوب متقن وراقي. وسيحصل نزلاء وضيوف منتجع سانت ريجيس المالديف على تجربة نوعية ليتعرفوا على باقة من الأقراط والقلائد والأساور للنساء، إلى جانب مجموعة من المقتنيات الثمينة والأنيقة للرجال.

يعود نجاح العلامة التجارية الفاخرة إلى التزامها الكبير بتقديم مجوهرات ذات تصاميم مبتكرة ولمسات عصرية، بالإضافة إلى الاهتمام الكبير الذي توليه في أدق التفاصيل. ويمكن تقديم طلب لعمل تصميم حسب الطلب في معرض المجوهرات، ويتم الأخذ بعين الاعتبار كل تفصيلة في التصميم حسب رغبة الضيف.

تجدر الإشارة إلى أن مجوهرات "سيفاني" تحتل مساحات كبرى في صفحات المجلات العالمية المرموقة بمن فيهم مجلة هاربر بازار، وهيلو وفوغ.

وفي هذه المناسبة قال أليكساندر بلير، المدير العام لدى منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي: "يسعدنا إضافة مجوهرات سيفاني إلى مجموعة المجوهرات الفاخرة المعروضة في غاليريا منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي."

وأضاف: "سيحظى النزلاء والضيوف على حد سواء بإمكانية الاختيار من بين باقة واسعة ومتنوعة من المجوهرات الراقية لتتناسب مع إقامتهم في المنتجع."

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.stregismaldives.com