Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر بانوراما سياحية كونوا على الموعد مع احتفالات دستنيشن دون في رأس الخيمة مع أسماء عالمية

كونوا على الموعد مع احتفالات دستنيشن دون في رأس الخيمة مع أسماء عالمية

 ستشهد جزيرة المرجان في رأس الخيمة يوم 6 أكتوبر عودة حفل ’دستنيشن دون‘ الممتدة لمدة 12 ساعة متواصلة من الاحتفال والعروض الموسيقية التي يقدمها نخبةٌ من عالم المسيقى المحبوبين، وأهمهم منسق الأغاني الشهير ’ريهاب‘، أحد أهم من أنجبتهم هولندا في عالم الموسيقى، بالإضافة إلى الثنائي الهولندي ’بيس جاكرز‘ والفرقة الثلاثية الروسية ’سوانكي تونز‘.

 

وسينطلق الحفل في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الجمعة، ليستمر طوال الليل حتى الساعة الخامسة من صباح يوم السبت. ويمكن لحاملي التذاكر جلب الخيام الخاصة بهم والتخييم على الشاطئ، مما سيجعل المهرجان تجربة فريدة من نوعها. ويتمكن المقيمون في فندق ريكسوس باب البحر خلال إقامة الحدث من الحصول على تذاكر مجانية لحضور الحفل.

ويمكن لحاملي التذاكر القادمين من دبي الوصول إلى مكان المهرجان باستخدام خدمة النقل المجانية من مواقف مركز المنارة (محطة مترو بنك نور) على شارع الشيخ زايد. وتغادر الحافلات من دبي ابتداء من الساعة 5 حتى السابعة مساء يوم 6 أكتوبر، وتعود إلى دبي ابتداء من الساعة 2 – 5  من صباح اليوم التالي.  

وشهدحفل ’دستنيشن دون‘ الذي تنظمه هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة مرتين سنوياً في نسخته السابقة في شهر مايو حضور أكثر من 2000 شخص من محبي الحفلات، حيث أحيا ذلك الحفل المقام على جزيرة المرجان المغني ’تابو‘ من فرقة ’بلاك آيد بيز‘ ومنسقة الأغاني ’جوسي إم‘.

وستتحول الشواطئ الساحرة لجزيرة المرجان، المصممة على شكل شعب مرجاني إلى ساحة رائعة للاحتفال مع عربات الطعام والمشروبات ومناطق الاسترخاء والترفيه، ويمكن لحاملي تذاكر مهرجان ’دستنيشن دون‘ الاختيار بين التخييم في مكان المهرجان، أو الوصول إلى الحفل عن طريق الحافلات المجانية المنطلقة باستمرار من دبي، أو حجز غرفة في أحد الفنادق الفاخرة على الجزيرة.

وستتوفر التذاكر للأشخاص فوق سن الـ18 حصراً للبيع اعتباراً من بداية شهر سبتمبر عبر الموقع الالكتروني : www.destinationdawn.com، و’فيرجن ميجاستور تيكتس‘، و’بلاتينيوم ليست‘.