السبت05262018

Last updateالخميس, 24 أيار 2018 10pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر بانوراما سياحية

نادي الإمارات للجولف يفتتح خيمته الرمضانية الفسيحة

كشف “نادي الإمارات للجولف” عن استعداده لاستقبال شهر رمضان المبارك لهذا العام بأسلوبٍ استثنائيٍّ مميز، وذلك عبر إطلاق خيمته الرمضانية الفاخرة ضمن موقعٍ ساحرٍ في قلب ملاعب الجولف الخضراء الجميلة بدبي. حيث تستقبل الخيمة الجديدة ضيوفها في “صالة دلة” التي تم تصميمها خصيصاً لتمنح الذوّاقة فرصة الاستمتاع بأجمل الأوقات، إلى جانب التلذذ بأشهى وجبات الإفطار والسحور التي تقدمها طيلة أيام الشهر الفضيل.

اِقرأ المزيد...

تخيّل منزلك في منتجع حصري فاخر يطل على بحر عُمان، وبالقرب من مرافق ترفيهية وتجارية

 

حتى القاطنون في أرقى المنازل في العالم سيعترفون بأن لا شيء يفوق متعة الإقامة في منتجعك المفضّل خلال فترات العطلة في عُمان لتستمتع بقضاء أوقاتاً ممتعمة، حيث الرفاهية والجمال مع وجود العديد من خيارات التسلية والترفيه والتسوق – فيما تحيط بك أجواء الثقافة العريقة والتراث الغني.

اِقرأ المزيد...

معرض سوق السفر العربي ينطلق الأحد في دبي

تنطلق فعاليات سوق السفر العربي (الملتقى 2018)، المعرض الأبرز في قطاع السفر والسياحة في المنطقة، الأحد (22 أبريل 2018) في مركز دبي التجاري العالمي لمدة أربعة أيام وبرعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب الرئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

اِقرأ المزيد...

الموج مسقط يحقق إنجازاً قياسياً بتسجيل 70 مليون ساعة عمل بدون حوادث مضيعة للوقت

أصبح الموج مسقط، المجمع السياحي المتكامل الرائد في السلطنة، واحداً من أوائل المشاريع في المنطقة التي سجلت 70 مليون ساعة عمل بدون أية حوادث مضيّعة للوقت. ويُعدّ هذا الإنجاز البارز في مجال السلامة، والذي تحقق على مدى أكثر من عشر سنوات ماضية، تأكيداً راسخاً لإلتزام الموج مسقط نحو توفير بيئة عمل آمنة على كافة المستويات، فضلاً عن إبرازه لمكانة الموج مسقط المتميزة كمطوّر عقاري رائد.

اِقرأ المزيد...

أرجان روتانا يشارك بمعرض سوق السفر العربي 2018

يشارك فندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام بمعرض سوق السفر العربي تحت مظلة مجموعة روتانا وذلك بهدف التواصل مع الشركاء وتعزيز تواجد العلامة بمنطقة الشرق الأوسط. وخلال دورة العام الجاري تحتفي إدارة المعرض بمرور 25 عاماً على انطلاقته حتى أضحى اليوم واحداً من أبرز وأنجح الفعاليات السياحية بالمنطقة ويسهم بشكل مباشر في تعزيز قطاع السياحة الداخلية والخارجية.

اِقرأ المزيد...

القصباء تنشر الأجواء العائلية بين زوارها خلال الشهر الفضيل

بتشكيلة متنوعة من الأضواء الرمضانية ، أكملت القصباء، الوجهة السياحية والترفيهية العائلية الأبرز في إمارة الشارقة، استعداداتها لاستقبال شهر رمضان الفضيل، حيث اكتست ردهاتها بحلة من الزينة الرمضانية، التي تضفي أجواء عائلية خلال الشهر الكريم.

اِقرأ المزيد...

رأس الخيمة تحصد جائزة أفضل وجهة لسياحة المغامرات في الشرق الأوسط لعام 2018

 احتفت"هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة" بفوزها بجائزتين مرموقتين ضمن حفل توزيع "جوائز السفر العالمية 2018" الذي عقدت فعالياته ليلة الأمس، تأكيداً على مكانتها الرائدة كوجهة مفضلة لسياحة المغامرات على مستوى المنطقة.

اِقرأ المزيد...

تايلاند ثاني أهم الوجهات السياحية للسائح المسلم وفقًا لتقرير السفر الإسلامي العالمي 2018

 

حلت تايلاند في المركز الثاني على قائمة الوجهات السياحية المفضلة للسياح والمسافرين المسلمين ضمن فئة الدول غير الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي وفقًا لتقرير السفر الإسلامي العالمي 2018 الصادر حديثاً عن «ماستر كارد» و«كريسنت ريتنج».

اِقرأ المزيد...

جزيرة ياس تستضيف فعالية « كلوب سوشال» للاحتفال بعالم التواصل الاجتماعي وتشجيع المشاركين على ابتكار محتوى ابداعي ومتميز

 أعلنت كل من براج، شركة تنظيم الفعاليات الرائدة، وشركة ميرال المنظمة لأبرز الفعاليات الترفيهية على جزيرة ياس، عن تعاونهما لإطلاق فعالية « كلوب سوشال»، التي ستوفر منصة هامة تحتفي بمختلف مفاهيم ووسائل التواصل الاجتماعي في وجهة اجتماعية جديدة يتلقى خلالها رواد وعشاق وسائل التواصل الاجتماعي.

اِقرأ المزيد...

الموج مسقط يحتفل بعقدٍ من النجاح بإطلاق أول تقرير للاستدامة

بعد مرور عشر سنوات على انتقال أول السكان إلى المجمع السياحي المتكامل الرائد في السلطنة، أطلق الموج مسقط تقريره السنوي الأول للاستدامة، والذي يقدم عرضاً مفصلاً لأبرز إنجازات المشروع خلال تلك الفترة، بالإضافة إلى عرض المشاريع المستقبلية القادمه ضمن مخططه الرئيسي.

اِقرأ المزيد...

"مجموعة إعمار للضيافة" و"أرادَ" تتعاونان لإطلاق فنادق مميزة في "الجادة"،أحدث وجهات الحياة العصرية في الشارقة

في خطوة هامة نحو تعزيز أداء قطاع الضيافة، وقعت شركة "أرادَ"، المشروع المشترك بين "كيه بي دبليو للاستثمارات" و"مجموعة بسمة"، اتفاقية إدارة مع "مجموعة إعمار للضيافة"، التابعة لشركة "إعمار العقارية ش.م.ع"، لإطلاق ثلاثة فنادق جديدة في الشارقة.

اِقرأ المزيد...

مجموعة مجوهرات سيفاني تحط رحالها في غاليريا منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي

أعلن منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي عن إضافة مجموعة متنوعة من مجوهرات "سيفاني"، دار المجوهرات العريقة التي تتميز بمكانة عالمية مرموقة بفضل التصاميم الأيقونية الرائعة والجذابة وغير التقليدية، إلى غاليريا المجوهرات القائم في المنتجع لإضافة رونق خاص من الرقة والأناقة التي لطالما تميزت بها العلامة التجارية الفاخرة.

اِقرأ المزيد...

دبي تشهد الافتتاح المبدئي للسفينة الأسطورية "ذا كوين إليزابيث 2" خلال الأسبوع الجاري

بعد ترقب دولي كبير حول مصير السفينة التاريخية "كوين إليزابيث 2" (كيو إي تو") التي اتخذت من دبي مرسى لها منذ عام 2008، تشرع السفينة أبوابها أمام الجمهور يوم الأربعاء القادم الموافق 18 أبريل كمعلم سياحي بارز يعزز من جاذبية دبي كوجهة سياحية عالمية.

اِقرأ المزيد...

جولف عمان تركز الجهود على تعزيز حركة السياحة الرياضية الآسيوية في السلطنة

 أعلنت كل من "اللجنة العمانية للجولف" و"نادي الموج للجولف" و"نادي غلا للجولف" و"نادي مسقط هيلز للجولف" و"نادي رأس الحمرا للجولف" عن تعاونها سوية مع "شركة الزهراء للسفر والسياحة" و"جولف فينتشرز" للمرة الأولى تحت مسمى "جولف عمان"، وذلك بهدف الترويج لمنشآت الجولف والمرافق السياحية المميزة التي تزخر بها السلطنة على المستوى العالمي. ويحضر ممثلون عن "جولف عمان" ضمن "مؤتمر سياحة الجولف الآسيوي"  الذي أقيم خلال الفترة من في الفترة ما بين 22-25 أبريل 2018 في العاصمة الفلبينية مانيلا، وذلك بغرض تسليط الضوء على ما تتميز به السلطنة من إمكانات مميزة تجعلها واحدة من الوجهات السياحية المفضلة لدى عشاق الجولف من شتى أنحاء العالم.

اِقرأ المزيد...

إسبحوا مثل حورية البحر في ياس ووتروورلد

أعلنت ياس ووتروورلد عن إطلاقها أول مدرسة حوريات البحر في دولة الإمارات. في نهاية كل أسبوع، واعتباراً من 13 أبريل ولفترة محدودة، ستدعو الحديقة المائية، المعروفة بتقديم تجارب فريدة ومشوّقة، الأطفال لمغامرة مائية لاكتشاف وتعلّم فن السباحة مثل حوريات البحر.

اِقرأ المزيد...

منتجع "حياة ريجنسي العقبة آيلة" يفتتح في صيف 2018 الجاري

 تعتزم مجموعة "حياة للفنادق" التي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، افتتاح الفندق والمنتجع الجديد "منتجع حياة ريجنسي العقبة آيلة" في منطقة العقبة الشهيرة على ساحل البحر الأحمر في المملكة الأردنية الهاشمية، لتكون هذه المنشأة الثانية للعلامة في المملكة بعد فندق "جراند حياة عمان"، ويتربع المنتجع الجديد ضمن مجمّع "آيلة" المميّز على الواجهة المائية، والذي يحتضن العديد من المطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية المتميّزة مثل ملعب الجولف الفاخر، ومنافذ التجزئة الراقية، فضلاً عن منطقة مرسى "واحة آيلة"، ويتميز المنتجع بموقعه القريب من أهم المواقع التاريخية في المملكة مثل البتراء ووادي رم.

اِقرأ المزيد...

منتجع "سانت ريجس المالديف" يحتفي بعيد الفصح على شواطئ جزيرته الخاصة

يحتفي منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي بمناسبة عيد الفصح برونق خاص ومميز هذا العام على جزيرته الخاصة، وقد أعلن المنتجع عن باقة متنوعة من عروض تناول الطعام ومجموعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال.

اِقرأ المزيد...

إمارة رأس الخيمة تعدّ خطة مبتكرة لتنمية السياحة المستدامة وفقاً لتوصيات منظمة السياحة العالمية

أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، الهيئة الحكومية المعنية بتطوير البنية التحتية للسياحة في إمارة رأس الخيمة والترويج لها كوجهة سياحية في أبرز الأسواق العالمية، اليوم عن عزمها على تطوير خطة رئيسية شاملة للسياحة المستدامة وفقاً لتقييمات منظمة السياحة العالمية المفصلة للأداء الحالي والفرص المستقبلية.

اِقرأ المزيد...

شركة نيرفانا للسياحة والسفر تحصد جائزة أفضل وكالة سفريات في الإمارات

تم تكريم شركة نيرفانا للسياحة والسفر؛ الأولى من نوعها في هذا المجال في دولة الإمارات العربية المتحدة، كأفضل وكالة سفريات وشركة سياحية في الإمارات، خلال الحفل العاشر لجوائز الإعلام السياحي العربي لعام 2018، الذي أقيم تماشيًا مع الازدهار السياحي والاقتصادي الذي شهدته المنطقة في الآونة الأخيرة.

اِقرأ المزيد...

شروق تفتتح نافذة جديدة على الشارقة في الملتقى 2018

احتفالاً بمشاركتها الثامنة في معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2018)، أحد أكبر معارض السفر والسياحة في العالم، قررت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) منح الزوار والمتخصصين في القطاع مذاقاً "افتراضياً" للأصالة والترفيه والسياحة في إمارة الشارقة.

اِقرأ المزيد...

اختتام فعالية "المغرب في أبوظبي" وسط نجاح متميز وحضور باهر تجاوز 16 ألف زائر

 اختتمت فعالية "المغرب في أبوظبي" التي أقيمت خلال الفترة من 6 إلى 19 مارس  2018 تحت شعار "المغرب يفتح لكم أبوابه"، وبترحيب من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله ورعاه، وبرعاية صاحب الجلالة الملك محمد السادس، عاهل المملكة المغربية الشقيقة، ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبمتابعة واهتمام سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، أنشطتها بمركز أبوظبي الوطني للمعارض، وسط نجاح متميز، وإقبال جماهيري منقطع النظير من قبل المواطنين والمقيمين على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة.

اِقرأ المزيد...