الأحد12172017

Last updateالخميس, 14 كانون1 2017 4pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر وجهتي القادمة رحلة لتجديد عهد الحب في كونراد المالديف جزيرة رانغالي

رحلة لتجديد عهد الحب في كونراد المالديف جزيرة رانغالي

يضم كونراد المالديف جزيرة رانغالي كل عناصر السعادة للباحثين عن أماكن رومانسية لتجديد عهد الحب وفتح فصل جديد من فصول الحياة الهنيئة في قلب الطبيعة الخلابة التي تتمتع بها هذه الجنة الاستوائية. 

 

ابتداءً من مشهد مياه البحر التي تأخذ لون الزبرجد الساحر والشواطئ الرملية البيضاء المزينة بأشجار النخيل الشاهقة والمساحات الخضراء الممتدة وصولاً إلى الأماكن المعزولة والأجواء الشاعرية الرائعة المجهزة لتصنع أجمل اللحظات التي لتخلد ذكريات لا تنسى.   

وقد حاز كونراد المالديف على العديد من الجوائز عن مرافقه المتنوعة، من بينها جائزة أفضل منتجع في المحيط الهندي، وجائزة أفضل منتجع عن مطاعمه، بالإضافة إلى جائزة أفضل منتجع عن الفيلات والأجنحة، كما حاز على جائزة أفضل سبا يقدم تجارب مميزة للضيوف في المالديف، مما يجعله الوجهة المثالية للتجارب الرومانسية فيما إن كان ذلك للاحتفال بشهر العسل أو الذهاب لقضاء عطلة في عيد الحب.

تجربة جزيرة الأحلام

سيتخبر الضيوف رحلة من العمر في الجزيرة تبدأ بالانتقال عبر قارب بحري إلى الجزيرة الاستوائية الخاصة بهم حيث سيقوم طاقم منتجع كونراد المالديف بتجهيز كل ما يحتاجونه على الجزيرة ليخوضوا بعدها تجربة الغوض واكتشاف كنوز البحر يتبعها نزهة رومانسية في أحضان الطبيعة والتمتع بألونها الأخاذة.  

كما سيحظى ضيوف المنتجع بتجربة طعام لا تشبه غيرها مع قائمة المأكولات المتنوعة التي تتضمن اللحوم الباردة، والخضار المشوية، والسلطات الطازجة والسندويشات، بالإضافة إلى خيارات عديدة على أطباق السوشي والساشيمي والفواكه الاستوائية والحلويات المحضرة بطرق مبتكرة على أيدي فريق الطهاة البارعين.

تتضمن الإقامةمشروبات غازية ومياه بالإضافة إلى أنواع أخرى من المشروبات عند الطلب