الأحد12172017

Last updateالخميس, 14 كانون1 2017 4pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية موضوعات باب السياحة والسفر عطلة نهاية الأسبوع إشراقة شمس اليوم الوطني من "قمة البرج، برج خليفة"

إشراقة شمس اليوم الوطني من "قمة البرج، برج خليفة"

يقدم "برج خليفة"، المعلَم العمراني العالمي الذي اضطلعت بتطويره شركة "إعمار العقارية"، فرصة استقبال النهار بأسلوب استثنائي في منصات المشاهدة على ارتفاع 456 متراً في الطابقين 124 و125، مع مناظر مذهلة لشروق شمس الشتاء في "قمة البرج، برج خليفة".

 

واحتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة يوم 2 ديسمبر 2016، تستقبل "قمة البرج، برج خليفة" الزوار ابتداءً من الساعة 5.30 صباحاً، وسيستمر هذا العرض المميز يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، طيلة موسم الشتاء. وبدون أية تكلفة إضافية، يمكن لحاملي التذاكر التمتع بوجبة فطور شهية في "ذا كافيه" حتى الساعة 8 صباحاً، بما يثري الأجواء المميزة لعطلة نهاية الأسبوع.

وفي إطار احتفالات اليوم الوطني، تستضيف "قمة البرج، برج خليفة" المجلس العربي التقليدي مع فناني الحناء وفعاليات تلوين الوجوه للأطفال كما سيتم توزيع أعلام الدولة مجاناً على الزوار.

لحجز التذاكر إلى "قمة البرج، برج خليفة" أو "قمة البرج، برج خليفة سكاي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.burjkhalifa.ae.  كما يمكن شراء التذاكر من مدخل "قمة البرج" في الطابق السفلي من "دبي مول". ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات الاتصال على الرقم 67 438 288 800 (800ATTHETOP).