السبت05262018

Last updateالخميس, 24 أيار 2018 10pm

Back أنت هنا: وجهات سياحية

السياحة السفر

مليحة.. ترفيهٌ بلا حدود وتاريخٌ يعانق جَمال الصحراء

تحتضن إمارة الشارقة مناطق سياحية طبيعية متميزة، لايزال بعضها يحتفظ بأسرار التاريخ منذ آلاف الأعوام، ولعل أبرزها منطقة مليحة، التي شهدت أول نشاط بشري منذ ما يزيد على 130 ألف عام.

اِقرأ المزيد...

بوابة الصحراء تعلن عن المالديف كأحدث وجهاتها السياحية العالمية

 أعلنت شركة «بوابة الصحراء»، شركة إدارة الوجهات والجولات السياحية الداخلية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، بالشراكة مع مجموعة «إم تي إس جلوب»، المجموعة الأوروبية الرائدة في إدارة الوجهات السياحية العالمية، عن توفير خدماتهما السياحية في جمهورية المالديف، لتشكل بذلك الإضافة الأحدث على مجموعتها من الوجهات السياحية الفريدة، وذلك خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2018، المعرض الأبرز لقطاع السياحة والسفر في المنطقة، والذي تتواصل فعالياته لغاية 25 أبريل 2018.

اِقرأ المزيد...

الخطوط الجوية السريلانكية في سوق "الملتقى 2018" - 23% نسبة المسافرين من منطقة الخليج

شدد ديموتو تيناكون، رئيس إدار قسم المبيعات والتوزيع عالمياً في شركة الخطوط الجوية السريلانكية، على أهمية سوق منطقة الخليج وأشار تيناكون إلى زيادة عدد رحلات الشركة إلى دول مجلس التعاون الخليجي إلى 68 رحلة أسبوعية، حيث تتصدر القائمة الإمارات والسعودية بـ 18 رحلة أسبوعية، كما أشار إلى نسبة المسافرين من دول الخليج والتي تصل إلى 23%. جاء ذلك على هامش مشاركة الخطوط الجوية السريلانكية في سوق السفر العربي "الملتقى 2018" الذي يختتم أعماله غدا الأربعاء الموافق 25 أبريل بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

اِقرأ المزيد...

إطلاق حملة ترويجية “زوروا ماليزيا ٢٠٢٠” خلال معرض السفر العربي 2018

 تشارك وزارة السياحة والثقافة الماليزية في فعاليات ملتقى السفر العربي في دبي خلال الفترة ما بين 22 - 25 أبريل 2018، ويترأس مدير عام السياحة داتوك سيري ميرزا محمد طيب،  وفدا مكوناً من 108 مشاركا من 69 مؤسسة.

اِقرأ المزيد...

منتجع "سانت ريجس المالديف" يحتفي بعيد الفصح على شواطئ جزيرته الخاصة

يحتفي منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي بمناسبة عيد الفصح برونق خاص ومميز هذا العام على جزيرته الخاصة، وقد أعلن المنتجع عن باقة متنوعة من عروض تناول الطعام ومجموعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال.

اِقرأ المزيد...

تايلاند تطلق حملة لتجارب السفر الفاخرة

 تعاون مكتب هيئة السياحة التايلندية في دبي والشرق الأوسط مع شريكها الاسترتيجي طيران الإمارات لإطلاق حملة مشتركة تهدف للترويج لتايلاند كوجهة للعطلات العائلية والعطلات فاخرة للسائحات من مختلف أنحاء الشرق الأوسط، وذلك تحت عنوان "نحو آفاق جديدة"، ومن المقرر الإعلان عن الحملة عبر القنوات الرقمية والانترنت والقنوات الإذاعية.

اِقرأ المزيد...

جزيرة قبرص توفر وجهة مثالية للزوار من منطقة مجلس التعاون الخليجي الراغبين بتجربة أجمل الرحلات البرية إلى جبالها الخلابة وشواطئها الساحرة

 تدعو قبرص، الجزيرة الأوروبية الخلابة في قلب البحر المتوسط، سكّان دول مجلس التعاون الخليجي لزيارتها واستكشاف ما تحتضنه من مواقع أثرية فريدة ومناظر طبيعية خلابة، لتشكل بذلك الوجهة المثالية للزوار الراغبين بالاستمتاع بأروع العطلات والرحلات الساحرة على متن السيارات التي تشق طريقها في أحضان الطبيعة الغنّاء.

اِقرأ المزيد...

شهر العسل في جزر المالديف

أدخلت جزر المالديف تغييرات ثورية في مفهوم شهر العسل، وهي تتمتع بالريادة في هذا المجال. ويعني شهر العسل تقليديا عطلة رومانسية يقضيها حديثو العهد بالزواج في مكان مألوف منعزل. واحتفظت جزر المالديف بهذه العناصر التقليدية من العزلة والألفة لقضاء عطلة شهر العسل مع إضفاء المغامرة والقيمة والتنوع.

اِقرأ المزيد...

ملبورن أفضل مدينة للمعيشة للعام السابع على التوالي

تصدرت مدينة ملبورن عاصمة ولاية فيكتوريا الأسترالية تصنيف وحدة المعلومات الاقتصادية كأفضل مدينة للمعيشة في العالم للعام السابع على التوالي، والذي يقيم الظروف المعيشية في 140 دولة حول العالم. وتأتي ملبورن ضمن المراكز الثلاثة الأولى في التصنيف منذ إطلاقه في العام 2006، حيث حققت نتائج مرتفعة ضمن جميع الفئات.

اِقرأ المزيد...

خلال عطلة العيد- انطلق مع عائلتك إلى بعض الوجهات الخلابة

عطلة العيد هي المناسبة المثلى للاسترخاء وقضاء بعض الوقت مع العائلة.

اِقرأ المزيد...

مجموعة أوتكر الفندقية تسلط الضوء على مجموعة من فنادقها الأكثر تميزاً واستدامةً في العالم والتي يجب زيارتها هذا الصيف

 تشكل الفنادق والمنتجعات الفريدة التابعة لمجموعة أوتكر الفندقية العالمية الوجهات الأكثر تميزاً وروعةً حول العالم، نظراً لمستويات الالتزام والاستدامة غير المسبوقة التي تنتهجها، فكل وجهة من هذه الوجهات تشكل أعجوبة بحد ذاتها، ولا تكتمل متعة المسافر إلا بزيارتها، فهي تجسد معنى رائداً للفخامة، وصممت خصيصاً لتناسب متطلبات كل شخص، ما سيلمسه المسافرون من منطقة الشرقة الأوسط بأنفسهم على أرض الواقع من خلال مجموعة من هذه الوجهات الرائعة التي تمتاز برحلات مباشرة إلى كل وجهة منها.

اِقرأ المزيد...